عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نادي بايرن ميونخ يحدد 35 مليون يورو للاستغناء عن ليفاندوفسكي

طلب نادي بايرن ميونخ 35 مليون يورو للموافقة على بيع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، البولندي روبرت ليفاندوفسكي.



وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، اليوم الخميس، أن إدارة البايرن قررت الاستغناء عن ليفاندوفسكي، غزير الأهداف، بعد شعوره بالغضب الشديد لمحاولات ناديه شراء مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، الذي انتقل رسميا إلى مانشستر سيتي.

وأوضح الصحيفة، أن بايرن ميونخ انشغل بمحاولات إقناع هالاند وبالتالي لم ينجح أيضًا في إقناع ليفاندوفسكي بالتمديد حتى لمدة عام، وفقًا لسياسة النادي الألماني مع لاعبيه الذين يتخطون سن الثلاثين دون زيادة الراتب السنوي.

ويريد بايرن ميونخ، الحصول على مبلغ يتجاوز الـ35 مليون يورو للموافقة على بيع ليفاندوفسكي، الذي يحصل على راتب سنوي قدره 24 مليون يورو، وهو ما سيوفره العملاق البافاري إذا رحل اللاعب البولندي.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت بأن نادي برشلونة الإسباني أبلغ وكلاء نجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي، بأنه على استعداد لتقديم رسوم انتقال تبلغ حوالي من 25 إلى 30 مليون يورو للنادي الألماني من أجل الحصول على خدمات الدولي البولندي.

وتابعت أن ليفاندوفسكي يستمتع بموسم مذهل آخر مع بايرن ميونيخ، بعد أن سجل بالفعل 46 هدفًا في جميع المسابقات، كما يعتبر الدولي البولندي بلا شك أحد أفضل المهاجمين في اللعبة وسيرفع من جودة تشكيلة برشلونة.

ومن المقرر أن يدخل اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا آخر 12 شهرًا من عقده مع العملاق البافاري في نهاية الموسم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز