عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في اليوم الأول مصر تكتسح في بطولة إفريقيا الثامنة للرماية على الأطباق المروحية وتفوز بالكأس

مصر تتوجه بلقب كأس الرئيس بالبطولة الإفريقية لرماية الأطباق المروحية
مصر تتوجه بلقب كأس الرئيس بالبطولة الإفريقية لرماية الأطباق المروحية

حصلت مصر على كأس الرئيس في أغلب الفئات، وذلك ضمن فعاليات البطولة الإفريقية الثامنة للرماية على الأطباق المروحية المفتوحة جاء في المسابقة المفتوحة مهند شلش، وقد حصل على كأس الرئيس، وفي الماستر (فوق السن) مجدي شفيق، وفي الرواد حصل هاورد بات، وفي الرجال هاري فارتان، وجاء في الناشئين رمزي رزق علواني، وفي السيدات النائبة سحر طلعت مصطفى وقد حصلوا على كأس الرئيس. 



 

وأعرب اللواء حازم حسني رئيس الاتحادين الإفريقي والمصري للرماية، عن سعادته البالغة لما حققه أبطال الرماية في اليوم الأول للبطولة الإفريقية الثامنة للرماية على الأطباق المروحية، ويرجع ذلك للدعم المستمر لأبطال الرماية من القيادة السياسية والمتمثلة في الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والذي يحرص دائما على دعم الأبطال. 

 

وأضاف رئيس الاتحاد الإفريقي للرماية إلى أن تنظيم هذه البطولة شرف كبير للرياضة المصرية ورساله إيجابية قوية لكل المؤسسات الرياضية في العالم بعد أن حصلت مصر على احترام العالم أجمع بالتنظيم الرائع الذي تقدمه مصر في جميع الألعاب وتجهيز كامل في جميع ملاعب وميادين مصر.

 

جدير بالذكر، أن فعاليات البطولة الإفريقية تقام على الملاعب الدولية لنادي صيد 6 أكتوبر والتي اعتمدتها اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي للرماية منذ عام ٢٠١٠ وتستضيف الملاعب كل المنافاسات لمختلف الفئات المشاركة للبطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز