عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بروتوكول تعاون بين البريد المصري وجامعة الجلالة لتقديم حزمة من الخدمات البريدية

وقّع البريد المصري بروتوكول تعاون مع جامعة الجلالة، يتم بموجبه تقديم جميع الخدمات المالية والبريدية والحكومية للعاملين بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.



وقع البروتوكول الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري اليوم الخميس والدكتور محمد الشناوي القائم بأعمال رئيس جامعة الجلالة.

وقال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، عقب التوقيع، إنه فور تفعيل هذا البروتوكول سيتم تقديم العديد من الخدمات المتميزة التي يقدمها البريد المصري لطلاب جامعة الجلالة إلى جانب العاملين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة؛ ومن هذه الخدمات سداد المصروفات الدراسية للطلاب، وخدمات الدفع الإلكتروني، وفتح حساب باسم جامعة الجلالة لاستقبال الإيداعات عليه، بالإضافة إلى صرف الحوالات والمنح والمرتبات الخاصة بالعاملين في الجامعة بجميع فروعها على مستوى الجمهورية، إلى جانب فتح حسابات إدخار إلى جانب إصدار بطاقات يلا "yalla" مسبقة الدفع للطلاب والعاملين بالجامعة، وخدمات رعاية الطلاب مثل المنح الدراسية، ومشروعات التخرج، والتدريب، والأبحاث.

وأشار الدكتور شريف فاروق إلى أن توقيع هذا البروتوكول يأتي استكمالا لجهود البريد المصري نحو تطوير خدماته واستحداث خدمات جديدة تلبي احتياجات جميع شرائح المجتمع، مؤكدًا حرص البريد المصري على فتح آفاق التعاون مع جميع الوزارات والهيئات والمؤسسات والشركات بما يتيح تطوير الخدمات البريدية وتقديم خدمات متميزة للمواطنين. من جانبه، أشاد الدكتور محمد الشناوي، القائم بأعمال رئيس جامعة الجلالة، بالتطور الذي وصل إليه البريد المصري، وذلك من خلال تطوير مكاتب البريد المنتشرة في أنحاء الجمهورية، مشيرًا إلى أهمية تعزيز سبل التعاون المستمر مع جميع المؤسسات الحكومية، لإعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبي متطلبات سوق العمل وحاجاته.

وأوضح الشناوي أنه طبقًا لبروتوكول التعاون مع البريد المصري سيتم توفير أفضل المزايا والخدمات المصرفية للطلاب والعاملين بجامعة الجلالة، مشيرًا إلى إتاحة خدمات الدفع الإلكتروني التي تسهل جميع الخدمات المالية على طلاب الجامعة في جميع المحافظات، بالإضافة إلى تقديم خدمات متنوعة لرعاية الطلاب في المنح الدراسية، ومشروعات التخرج، والتدريب، والأبحاث، بما يساهم في تفعيل أوجه التعاون المشترك بين الجانبين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز