عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مسار إجباري" تحتفل بألبوم "نص الحاجات" في أوروبا

 تستعد فرقة "مسار إجباري" لتدشين جولتها الغنائية الأوروبية في موسم الصيف، عبر حفلين متتاليين تمر خلالهما لأول مرة بين ألمانيا وفرنسا، مطلع شهر يونيو المقبل.



وتحتفل "مسار إجباري" مع جمهورها العربي في أوروبا بألبومها الجديد "نص الحاجات" عبر أولى حفلاتها الجماهيرية في برلين مساء الجمعة 3 يونيو على مسرح Oyoun الثقافي في حين تختتم رحلتها بعدها بيوم بأولى إطلالاتها الحية في عاصمة النور باريس على مسرح Pan Piper، والتي تعيدها لفرنسا بعد 10 سنوات من تكريمها بجائزة "Artist for Intercultural Dialogue between the Arab and Western worlds" من منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونيسكو) العالمية. 

وتمهد "مسار إجباري" - عبر جولتها الأوروبية الأولى - لانطلاقها في جولة غنائية عالمية خلال العام الجاري، مصحوبة بجولة حفلات في مصر بالقاهرة وعدة محافظات وحفلاتها في تونس وعدة بلدان عربية؛ تزامنًا مع إطلاقها أغنيات "نص الحاجات" بشكل منفرد بواقع أغنية جديدة كل شهر.

وتعقب هذه الحفلات إطلاق مسار لأولى أغنيات ألبومها الرابع، والتي عادت خلالها للساحة الفنية بعد مرور أكثر من ثلاث سنوات منذ ظهور ألبومها الأخير "الألبوم"، ويضم في جعبته 5 أغنيات، كما تأتي جولتها الأوروبية بعد حفلها الأخير في الإسكندرية وستعقب حفلها المرتقب في القاهرة نهاية شهر مايو الجاري.

وتمتد رحلة "مسار إجباري" لأكثر من 17 عامًا، قدمت خلالها ثلاثة "ألبومات" غنائية وهي: "اقرا الخبر" و"تقع وتقوم" و"الألبوم"، ومن أبرز أغنياتها "نهايات الحكاوي" و"شيروفوبيا" و"صباحك" وانتهت مؤخرًا من تسجيل ألبومها الرابع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز