عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يدرس الانسحاب من بطولة دوري أبطال إفريقيا.. والخطيب يعترض القرار

الخطيب
الخطيب

فجر الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن انسحاب الأهلي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، اعتراضا على إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمغرب.



وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس، المذاع على فضائية ETC، هناك رأي مطروح من بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، يدرس انسحاب الفريق الأحمر من نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومطروح على الطاولة.

وأكمل شبانة، “محمود الخطيب يقود جبهة الاعتراض على قرار انسحاب الأهلي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويرى أن هذا يتعارض مع مبادئ الأهلي، الذي اعتاد على تجاوز كل المحن”.

وعن وجهة نظره، أكد شبانة أن كلا الاقتراحين يتماشين مع مبادئ المارد الأحمر ، موضحا :”أن قرار الانسحاب يتماشى مع مبادئ الأهلي أو الاستكمال بالضغط على كاف وعرض مطالب بالاستعانة بحكام من خارج القارة، أيضا يتماشى مع مبادئ القلعة الحمراء، لذلك هناك انقسام حول القرار الأصح”.

واختتم شبانة تصريحاته ، كاشفا أن إدارة الأهلي ستجتمع الأحد المقبل لبحث الأوضاع، مشيرا: "وبمعرفتي المسبقة بالعامري فاروق نائب رئيس الأهلي، فإنه سيطلب الانسحاب، وسنرى ما سيحدث يوم الأحد المقبل، والقرار النهائي للنادي الأهلي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز