عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ثلاثة لاعبين مصريين يتأهلون إلى نهائي كأس العالم للخماسي الحديث

تأهل 3 لاعبين من قوام المنتخب الوطني للخماسي الحديث إلى الدور النهائي لبطولة كأس العالم، الذي يقام في مدينة ألبينا ببلغاريا خلال الفترة من 9 إلى 15 مايو الجاري.



 

وصعد كل من: محمد الجندي بعد حصوله على المركز الثاني في التصفية الأولى برصيد 1175 نقطة، ومهند شعبان الذي احتل المركز الرابع في نفس التصفية بتحقيقه 1175 نقطة، وأحمد حامد الذي صعد بعد احتلاله المركز الثالث في التصفية الثانية برصيد 1173 نقطة.

وينص نظام الدور نصف النهائي على تأهل أصحاب المراكز السبعة الأولى من كل تصفية إلى الدور النهائي، بالإضافة إلى اختيار أفضل 4 في الترتيب ليكتمل عدد اللاعبين في النهائي 18 لاعبًا.

 

ويشارك المنتخب المصري بكأس العالم للخماسي الحديث في بلغاريا ببعثة مكونة من 8 لاعبين ولاعبات وهم إسلام حامد وأحمد اشرف ومهند طارق ومحمد الجندي وهايدي عادل وملك خالد وزينة عامر ونورين بولس.

 

وتشمل البعثة يوسف حمدي إداري البعثة وياسر حفني المستشار الفني ومدير الرياضة ومحمد الصباحي وعبد الرحمن عادل مدربًا السلاح وخالد السنباطي مدرب الفروسية ودكتور محسن حسني أخصائي الفيزوثيرابي وتشخيص الإصابات ويرأس البعثة عوض سامي عضو مجلس الإدارة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز