عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تأهل 6 لاعبين مصريين إلى نهائي الدوري العالمي للكاراتيه بالمغرب

منتخب مصر للكاراتيه
منتخب مصر للكاراتيه

تأهل 6 لاعبين من قوام منتخب مصر للكاراتيه إلى الدور النهائي لبطولة الدوري العالمي، والتي تقام منافساتها في مدينة الرباط المغربية خلال الفترة من 13 إلى 15 مايو الجاري.



 

وصعد كل من ريم سلامة بعد الفوز على بطلة فينزويلا بنتيجة 2–0 في منافسات الكومتيه وزن 50 كجم، وأحلام حمدي بعد الفوز على بطلة إيطاليا بنتيجة 7/2 في وزن 55 كجم، ومحمد صلاح بعد الفوز على الكويتي شعبان عبدالله في منافسات وزن 60 كجم.

  بالإضافة إلى أحمد لطفي بعد الفوز على بطل المجر في منافسات الكومتيه وزن 67 كجم، وعلي الصاوي وعبد الله عبد العزيز بعد الفوز على بطلي الأردن وإيطاليا على الترتيب في منافسات وزن 75 كجم.

  كما سيشارك محمود جابر في منافسات الترضية للمنافسة على الميدالية البرونزية، وذلك بعد خسارته أمام مواطنه عبد الله عبد العزيز بنتيجة 5–1 في الدور ربع النهائي بمنافسات وزن 75 كجم.

 

وتضم بعثة المنتخب الوطني في بطولة الدوري العالمي كلا من: علي الصاوي، كريم وليد، عمر أشرف، محمد أحمد، محمود جابر، طه طارق، يوسف عماد، عبد الله ممدوح، حازم أحمد، أحمد أيمن، محمد صلاح.

 

ومن اللاعبات فريال أشرف، أحلام حمدي، منة شعبان، ريم أحمد، ياسمين محمد ، حبيبة ماجد، ايه هشام، نهى عمرو، نورسين محمد ، جنى خميس ، دهب ياقوت.

 

ويرافق البعثة أمين الزعبلاوي عضو مجلس إدارة الاتحاد كرئيسًا للبعثة ، ومعه هاني قشطة مدرب منتخب السيدات، و محمد عبد الرحمن مدرب منتخب الرجال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز