عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الحضري: تعلمت الكثير من كيروش.. ويوجه رسالة للشناوي وأبو جبل

عصام الحضري
عصام الحضري

تحدث عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر، عن الفترة التي قضاها مع كيروش، ووجه رسالة لحراس مرمى الفراعنة.



 

قال الحضري في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، "7 أشهر عمل مع كارلوس كيروش تساوي 15 عاما في التدريب، تعلمنا الكثير منه في تلك المدة وسنتعلم من إيهاب جلال أيضا".

 

وأوضح "لا أرد على التقارير التي نُشرت عما قاله كيروش في تقريره عقب نهاية مشواره مع منتخب مصر، لأنها غير صحيحة".

 

وأكمل "البعض كان يرى أن هناك مشكلة في مركز حراسة المرمى، وتعاملت مع الحراس كصديق وليس كحارس مرمى، عواد وأبو جبل والشناوي وصبحي لدي رقم 1، ولم يحدث أي مشكلة بيني وبين الحراس طوال فترة تواجدي".

 

وعن تواجده في الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر رفقة إيهاب جلال قال: "أشكر اتحاد الكرة على الثقة، إيهاب جلال رحب بتواجدي ومحمد شوقي في جهازه لمنتخب مصر، ولم يعترض على وجودنا معه".

 

وواصل: "جلسنا معا قبل المؤتمر أكثر من مرة وبدأنا العمل وجميعنا مع إيهاب جلال، ونتمنى من الجميع الدعم لأننا نلعب باسم مصر".

 

وتابع: "7 حراس من 18 يلفتون الأنظار في الدوري من أجل الانضمام لمنتخب مصر، والباب مفتوح للمتألقين".

 

وأردف: "أتمنى أن نصل يوم 30 مايو وأن يكون الجميع جاهزا، نبدأ عملنا من 11 صباحا إلى 12 مساءً، وندرس المنافسين بمشاهدة المباريات الخاصة بهم في التوقف الدولي الماضي، لنكون مستعدين مع بداية المعسكر يوم 30 مايو".

 

وقدّم رسالة لمحمد الشناوي ومحمد أبو جبل قائلا: "أتمنى التوفيق للشناوي في نصف نهائي دوري الأبطال إفريقيا، وأطالب أبو جبل بعدم الالتفات للانتقادات والشائعات".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز