عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبيبة طارق العريان تخرج علاقتهما السرية إلى العلن

حبيبة طارق العريان
حبيبة طارق العريان

يبدو أن المخرج طارق العريان وحبيبته عارضة الأزياء السورية، نيكول سعفان، قررا أخيرا أن تخرج علاقتها السرية إلى العلن.



 

ولأول مرة، وثقت نيكول سعفان، رحلتها مع طارق العريان إلى مدينة ميامي في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، بعدما نشرت عدة صور تجمعهما عبر حسابها في إنستجرام، وعلقت عليها: "منذ عام واحد مثل اليوم في ميامي".

 

 

كما شاركت عارضة الأزياء السورية متابعيها بمقطع فيديو جمعهما في السيارة خلال تجوالهما، وأطلت سعفان رفقة العريان في أحد الأماكن المغلقة، ويلتقطان صورا معا، هي الأولى التي تشاركها نيكول بمفردهما بعيدا عن الأصدقاء والاحتفالات الخاصة، وانهالت التساؤلات من الجمهور إن كان الاثنان قد ارتبطا بالفعل، أم يعيشان عالقة عاطفية فقط، خاصة وأنهما بدآ في الظهور العلني رسميا للمرة الأولى منذ الحديث عن علاقتهما قبل عامين تقريبا، وتحديدا بعد انفصال طارق العريان عن المطربة السورية أصالة نصري.

 

وجاء ذلك أيضا بعد أن نشر طارق العريان في شهر مارس الماضي، صورة لنيكول سعفان للمرة الأولى - دون أن يظهر وجهها- التي تصغره بأكثر من 20 سنة، ليهنئها بعيد ميلادها وكتب: "كل سنة وأنتي طيبة.. أنت الحظ".

 

وكانت أصالة فقد نشرت في الرابع والعشرين من شهر ديسمبر 2020 صورة طليقها طارق العريان، مع نيكول سعفان، وأرفقتها بتعليق أبدت ألمها وصدمتها، وعلقت قائلة: "هي أقسى صوره أنا مرقت عليي من بداية قصتي لليوم.. ومن وقت شفتها من حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بس عم حاول صدق.. فيه شخص بالصوره كان بمقام وغلاوة روح ونفس.. والست العزيزه اللي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلا؟ ولا بس تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الّصوره مو عاديه .. وموقادره أتجاوزها لأنه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتى نقطة الأمان اللي عم حاول حافظ عليها على قد ماأقدر .. ولوالد ولادي” آدم وعلي ( غير إنه اللي بتعمله مو إنساني هوه عيب.. سامحوني على تصريف اللي مو المفروض يكون .. بس ذهولي من قدرتهم خلتني أتجاوز كل أنواع الحرص ولغت تفكيري".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز