عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة 6 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالبحيرة
إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالبحيرة

في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها وتنفيذاً لقرارات وتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن وما صدر فى مجلس المحافظين. 



 

وجه هشام آمنة محافظ البحيرة برفع درجة الاستعداد لإزالة كافة التعديات على الفور بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، بالإضافة إلى مصادرة كافة المعدات المستخدمة فى المخالفة والمواد المستخدمة فى البناء، مشيراً أننا نعمل وفق محورين أساسيين الأول إزالة التعديات الجديدة فى مهدها على الفور، الثانى إزالة كافة التعديات السابقة لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة. 

 

وشهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 6 حالات تعدي بنطاق  5 مراكز بإجمالي مساحة بلغت 375 م٢ عبارة عن حالتي تعدٍ بمساحة 180 م٢ بدمنهور، حالة تعدٍ بمساحة 80 م٢ بأبو حمص، حالة تعدٍ بمساحة 50 م٢ بكفر الدوار، حالة تعدٍ بمساحة 40 م٢ بأبو المطامير، حالة تعدٍ بمساحة 25 م٢ ببدر.

 

وشدد المحافظ على تفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ للحفاظ على حق الدولة والشعب وحماية الرقعة الزراعية، والالتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم بقرارات فورية للقضاء على تلك الظاهرة والتي تهدد مستقبل الأجيال القادمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز