عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الثلاثي الصاعد للدوري الممتاز.. هل سيكونون ضيوف شرف؟

حرس الحدود
حرس الحدود

اكتملت الفرق الصاعدة إلى الدوري الممتاز، بصعود أسوان عن المجموعة الأولى "الصعيد" والداخلية عن المجموعة الثانية "القاهرة والقناة"، وأخيرًا حرس الحدود عن المجموعة الثالثة "بحري".



 

ضيوف شرف أم مؤثرين

 

الفرق الثلاثة استعدوا بالشكل الكافي من أجل العودة مرة أخرى للدوري الممتاز، تعاقدوا مع لاعبين قادرين على صنع الفارق، بالإضافة إلى الاستقرار الفني والمادي، وهذه العوامل كفيلة لتنفيذ الخطط الموضوعة من مجالس الادارات.

بطبيعة الأمر، المنافسة في دوريات المظاليم تختلف تمامًا عن المنافسة في الدوري الممتاز إذ يتواجد فرق القمة، ولاعبين من طراز فريد، لذلك المباريات لن تكون بسهولة منافسات دوري القسم الثاني.

وتنتظر الجماهير من الفرق الصاعدة حديثًا للدوري الممتاز أن تزيد الدوري المصري قوة وإثارة، وأن لا يكونوا ضيوف شرف صعدوا وهبطوا سريعًا في الموسم التالي.

سيطرة لفرق المؤسسات والشركات

تستمر السيطرة لفريق الشركات والمؤسسات على بطولة الدوري المصري، بعد صعود فريقين من فرق المؤسسات، التابعة للجيش والشرطة، وفريق واحد جماهيري. 

واستمر الحال على ما هو عليه، بعدما صعد الموسم الماضي ثلاث فرق للشركات، وهم فاركو، الشرقية للدخان "إيسترن كومباني"، وكوكاكولا "فيوتشر".

تتمنى الجماهير العاشقة لكرة القدم صعود ثلاث فرق جماهيريه إلى دوري الأضواء والشهرة لزيادته إثارة ومتعة، خاصة أن دوري القسم الثاني ملىء بالأندية الجماهيرية مثل بني سويف والفيوم والمنصورة، ودمنهور وغيرها من الفرق التي تمثل مدنا ومحافظات كاملة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز