عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حزنًا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد.. فنانون قرروا إلغاء حفلاتهم

أعلنت الفنانة السورية أصالة عن تأجيل حفلها في الكويت حدادًا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة والذي وافته المنية أمس الجمعة عن عمر يناهز 73 عامًا بعد صراع مع المرض.



وكتبت أصالة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي: "احتراماً وتقديراً لأهلي في الإمارات قررنا تأجيل الحفل لموعد آخر، رحم الله قائد الإمارات وكل التعازي لشيوخنا الكبار، داعين الله لهم بالعمر المديد والصحة التامه، ليكملوا مسيرة النجاح والتقدم، رحم الله سمو الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان".

كما أعلن الفنان محمد حماقي أيضا عن تأجيل حفله الذي كان من المقرر إقامته اليوم في الكويت، حيث نشر عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي رسالة اعتذار للجمهور الكويتي معلنا عن تأجيل حفله، وأوضح أنه سيتم الإعلان عن الموعد الجديد في وقت لاحق.

وكتب حماقي: بسبب مصابنا الجلل في وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، أقدم اعتذاري للجمهور الكويتي عن تأجيل حفل اليوم لموعد لاحق، سوف يتم إعلانه وإعلان كافة التفاصيل من خلال الشركة المنظمة.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ومن جانبها ألغت الفنانة اللبنانية نجوى كرم حفلها في موسم جدة المقرر في 20 مايو.

وكتبت كرم على حسابها الخاص: "نعتذر عن إحياء الحفل الذي كان مقررا يوم 20 مايو القادم في موسم جدة، احتراما لروح فقيدنا الغالي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وتضامنا مع الشعب العربي عامّة، والشعب الإماراتي خاصّة في هذا المصاب الأليم".

وأخيرا تم تأجيل حفل الفنان محمد عبده، في دولة البحرين والذي كان مقرر إقامته أمس الجمعة، ضمن توقف الفعاليات الثقافية في دول عربية.

والجدير بالذكر أن الإمارات أعلنت الحداد الرسمي وتنكيس الإعلام على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان لمدة 40 يوماً إبتداء من الجمعة، وسيتم تعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص لمدة 3 أيام بدءاً من الجمعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز