عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"دكان الفرحة" يصل جامعة حلوان

جامعة حلوان
جامعة حلوان

تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، برعاية الشباب، تقيم جامعة حلوان برئاسة الدكتور ممدوح مهدي، القائم بعمل رئيس الجامعة، بالتعاون مع  صندوق تحيا مصر احتفالية صندوق تحيا مصر بالجامعة والتي تتضمن عدة فعاليات من بينها معرضا لمبادرة "دكان الفرحة" لخدمة الطلاب الأولى بالرعاية.



 

مليون قطعة

 

يتضمن المعرض مجموعة من الملابس والأحذية والإكسسوارات، في إطار المرحلة الثالثة من مبادرة "دكان الفرحة" التي تستهدف توزيع مليون قطعة ملابس جديدة.

الموعد

تقام فعاليات الاحتفالية في تمام الساعة العاشرة صباح بعد غد الثلاثاء بمجمع الفنون والثقافة بمقر الحرم الجامعى فى عين حلون.

المبادرة

"دكان الفرحة" مبادرة تم تدشينها في شهر إبريل عام 2019 بهدف تنفيذ أنشطة وبرامج الحماية الاجتماعية للأسر الأولى بالرعاية بكافة القرى والنجوع.

وتنظم المبادرة معارض لتوفير الملابس الجديدة داخل الجامعات الحكومية ودور الأيتام وتم توزيع نحو 700 ألف قطعة ملابس على ما يقرب 300 ألف مستفيد، خلال المرحلة الأولى والثانية من المبادرة، وعدد من الدراجات للأطفال بالإضافة إلى أدوات النظافة الشخصية.

ونظم الصندوق خلال الفترة الماضية معارض "دكان الفرحة" في جامعات المنيا وجنوب الوادي والإسكندرية وعين شمس، ودمياط، وسوهاج، بالإضافة إلي تنظيم معارض في المناطق الأكثر احتياجا والحدودية لتوزيع الملابس على دور الأيتام وأبناء السجينات ودور رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة "قادرون باختلاف" في القاهرة والجيزة والشرقية والأقصر وسوهاج والواحات البحرية، وأسيوط وقنا، وسانت كاترين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز