عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غدر كرة القدم.. مطالبات برحيل أحمد مسعود بعد تعرضه لحادث أليم

أحمد مسعود
أحمد مسعود

وقع أحمد مسعود حارس مرمى فريق المصري البورسعيدي، في موقف لا يحسد عليه بعد تعرضه لحادث أليم، سيجعله يبتعد عن الملاعب فترة طويلة.



 

  مما جعل بعض الصفحات المنتمية لجماهير المصري على وسائل التواصل الاجتماعي، تطالب بفسخ التعاقد معه، وعدم استمراره وذلك بسبب غيابه عن الملاعب فترة طويلة، مما سيجعل الفريق لن يستفيد بخدماته.

 

دونجا يهاجم الصفحات المأجورة 

 

علق محمود عبد العاطي دونجا لاعب فريق الإسماعيلي، على هذه المطالبات، وقال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي  الانستجرام، "أحمد مسعود عمل أربع عمليات بسبب الحادث، ولسه ربنا أعلم بظروفه لسه داخل على إيه، وربنا يكون في عون أهله والحالة اللي هم فيها، وأولاده".

وأضاف، "وفي عز الظروف دي بعض صفحات السوشيال ميديا بتقول لازم يتفسخ عقده، حتى ما تقولش ادعيله، أو أي كلمة دعم لحد ما يقوم بالسلامة، والله الواحد ما بقى عارف يقول إيه، مابقاش في حاجة اسمها إحساس ولا رحمة، حسبي الله ونعم الوكيل".

 

حالة مسعود

 

وكان قد أعلن النادي المصري تشخيص حالة مسعود الذي خضع لثلاث عمليات جراحية، بعد تعرضه لحادث سير ببلدته ببني سويف، أسفر عن إصابته بكسر متفتت بالرسغ الأيسر والعظمة الزورقية مع تهتك بالأنسجة، وقطع بأوتار اليد اليسرى مع خلع بالكوع الأيسر.

 

وأجرى مسعود ثلاث عمليات أجرى من خلالها تثبيت الكسر بمثبت خارجي مع توصيل للأوتار، بالإضافة إلى رد الخلع الذي حدث بالكوع الأيسر، وكذلك التنظيف العميق للجرح، منعًا لحدوث أية مضاعفات.

 

صرح بذلك الدكتور مجدي الألفي طبيب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، مضيفًا أنه تواصل بشكل شخصي مع الطاقم الجراحي، الذي أجرى العملية الجراحية، والتي تمت تحت إشراف كبار الاستشاريين المتخصصين في جراحات العظام بمحافظة بني سويف.

 

 

 مؤكدًا أن اللاعب قد يخضع لعملية جراحية أخرى، وذلك في ضوء الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية التي سيخضع لها اللاعب، خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن اللاعب سيخضع لفترة نقاهة طويلة يبدأ بعدها في تدريبات العلاج الطبيعي، مشيرًا إلى أن اللاعب قد يغيب عن الملاعب لفترة قد تصل إلى ستة أشهر كاملة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز