عاجل
السبت 30 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تابلوهات فنية تمزج بين الكلاسيكية والمعاصرة في حفلات "أساطير التانجو الأرجنتينية" بالأوبرا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم فرقة أساطير التانجو الأرجنتينية "من أهم وأشهر الفرق العالمية المتخصصة" 5 حفلات بالقاهرة والإسكندرية، يتضمن برنامجها خلالها عددا من التابلوهات الفنية تمزج بين الكلاسيكية والمعاصرة وتبحر في رحلة إلى عالم فنون التانجو التي تجمع الأداء الحركي والغناء والموسيقى، وتعبر عن المشاعر الإنسانية المتنوعة.



 

وذكرت دار الأوبرا المصرية- في بيان، اليوم- أن الحفلات في الثامنة مساء أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة 17 و18 و19 و20 مايو الجاري، على المسرح الكبير، ومساء الأحد 22 مايو على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية".

 

يذكر أن فرقة "أساطير التانجو الأرجنتينية" أسسها العارضان ماريلا مالدونادو وبابلو سوزا وهما من كبار المتخصصين والعارضين الدوليين، وقدما معها العديد من الحفلات الناجحة في مختلف أنحاء العالم منها "إسبانيا، الأرجنتين، إنجلترا، ألمانيا، سويسرا، ماليزيا، المكسيك، إيطاليا، الصين، الولايات المتحدة الأمريكية، وغيرها من الدول".

 

وقامت الفرقة بجولة فنية عام 2019 شملت مصر، الأردن، تونس، ولاقت إقبالا جماهيرا كبيرا، كما شاركت في الكثير من المهرجانات منها الدولي للرقص والموسيقى في (بانكوك - بتايلاند)، دان (اسبلاناد - سنغافورة) وحصلت على جوائز متعددة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز