عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تأجيل محاكمة المتهمين بابتزاز ربة منزل إلكترونيا لـ13 يونيو المقبل

هيئة المحكمة الدائرة التاسعة
هيئة المحكمة الدائرة التاسعة

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة التاسعة برئاسة برئاسة المستشار شعبان عبد المنصف تعيلب، وعضوية المستشارين أمير عادل رمزي، و سامح عبدالغنى العنتبلي، وبحضور أحمد عادل عبدالله، وكيل النيابة، و أمانة سر كمال جاويش وعيد عبدالصادق، تأجيل محاكمة ربة منزل وزوجها في اتهامهما بإبتزاز سيدة ونشر صور فاضحة لها على موقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك" وذلك لجلسة 13 يونيو لاستكمال المرافعة.



 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية التي حملت رقم 31549 لسنة 2021 جنايات شبين القناطر، والمقيدة برقم 3190 كلي شمال بنها، أن المتهمين " محمد ع. ع" و" شيماء م.م"، قاما بتهديد المجني عليها " حنان ع. ج" بإفشاء أمور خاصتها لحملها على التنازل عن القضية المقامة منها ضد المتهمة الثانية على النحو المبين بالتحقيقات.

 

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهمين تعدا على حُرمة الحياة الخاصة للمجني عليها سالفة الذكر بأن تحصلا على صور خاصة بالمجني عليها _ بغير رضاها_ وقام الأول بنشر تلك الصور الخادشة للشرف عن طريق موقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك" وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

 

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمان تسببا عمدًا في إزعاج الغير وهى " المجني عليها " وذلك بإساءتهما استعمال أجهزة الاتصالات بارتكابهما الجرائم السابقة، حيث قام المتهم الأول بإنشاء حساب خاص على شبكة معلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم محل الاتهامات السابقة على النحو المبين بالتحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز