عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طه طارق يتوج بذهبية الدوري العالمي للكاراتيه بالمغرب

توج طه طارق لاعب المنتخب الوطني للكاراتيه ولاعب نادي الزهور، بالميدالية الذهبية في منافسات وزن +84 كجم، ببطولة الدوري العالمي للكاراتيه، والتي تقام فعالياتها في مدينة الرباط بالمغرب خلال الفترة من 13 إلي 15 مايو 2022.



توج طه بالميدالية الذهبية بعد تغلبه في المباراة النهائية على الإسباني باباكار سيك ساخو، بنتيجو 4-0 في المباراة التي جمعت بينهما.

 وجاء مشوار طه في البطولة رائعا، حيث افتتح مبارياته في البطولة بالتغلب على لاعب المملكة العربية السعودية طارق حميدي، بنتيجة 4-1.

وفي مباراته الثانية، تغلب طارق على لاعب إسرائيل بنتيجة 2-0، وفي مباراته الأخيرة في الدور التمهيدي، خسر طه مباراته أمام لاعب بلجيكا لوكا كوستا، بنتيجة 4-3.

ليتأهل طه إلي الدور قبل النهائي، ويواجه مواطنه المصري حازم محمد، ويتغلب عليه بعد التعادل في المباراة بينهما 2-2. ليصل طه طارق إلي المباراة النهائية ويتمكن من حصد الميدالية الذهبية بالبطولة.

وتضم بعثة المنتخب الوطني في بطولة الدوري العالمي كلا من: علي الصاوي، كريم وليد، عمر أشرف، محمد أحمد، محمود جابر، طه طارق، يوسف عماد، عبدالله ممدوح، حازم أحمد، أحمد أيمن، محمد صلاح.

ومن اللاعبات فريال أشرف، أحلام حمدي، منة شعبان، ريم أحمد، ياسمين محمد ، حبيبة ماجد، أية هشام، نهى عمرو، نورسين محمد ، جنى خميس، دهب ياقوت.

ويرافق البعثة أمين الزعبلاوي عضو مجلس إدارة الاتحاد كرئيس للبعثة، ومعه هاني قشطة مدرب منتخب السيدات، ومحمد عبدالرحمن مدرب منتخب الرجال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز