عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الحوار الوطني
البنك الاهلي

برلمانية: الحوار الوطني يحقق الرخاء والازدهار للدولة المصرية ويجب علي الجميع إعلاء مصلحة الوطن

النائبة أمل سلامة
النائبة أمل سلامة

قالت النائبة أمل سلامة، عضو لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب، إن جميع القوي السياسية الوطنية تدعم بقوة دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي، للحوار الوطني من أجل تحقيق الرخاء والازدهار لمصرنا الحبيبة.



واكدت سلامة في بيان صحفي اليوم، أنه يجب علي الجميع إعلاء المصالح العليا للوطن والتركيز علي القضايا التي تعلى من قيمة الوطن وتخدم أبناءه، لافتة إلي أن الحوار الوطني خطوة جادة على طريق المشاركة الفعالة لكل القوى الوطنية للنهوض بالوطن.

وأشادت بالجهود الكبيرة التي تبذلها الأكاديمية الوطنية للتدريب المشرفة علي إدارة هذا الحوار الوطني بكل تجرد وحيادية تامة، مشيدة بتأكيد الأكاديمية، علي أن يتمثل دورها فى التنسيق بين الفئات المختلفة المشاركة بالحوار دون التدخل فى مضمون أو محتوى ما يتم مناقشته، من أجل إفساح المجال أمام حوار وطني جاد وفعال وجامع لكافة القوى والفئات.

وعبرت سلامة عن تطلعها بأن يتماشي الحوار الوطني مع طموحات وتطلعات القيادة السياسية وكذا القوى السياسية المختلفة، ليكون خطوة فى غاية الأهمية تساعد على تحديد أولويات العمل الوطني، وتدشن لجمهورية جديدة تقبل بالجميع، ولا يمكن فيها أن يفسد الخلاف فى الرأى للوطن قضية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز