عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد دويتو "مش بتاع جواز".. جيلان علاء وعز شهوان يحتفلان بخطبتهما

 تصدرت الفنانة جيلان علاء محركات البحث على جوجل بعد إعلان خطبتها على الفنان عز شهوان على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.



وكتبت علاء عبر حسابها قائلة: "أنا إتخطبت يا جماعة، كان نفسى الناس كلها تكون معايا بس متعوضة فى الفرح إن شاء الله ادعولنا ربنا يكملها على خير.. أدعولنا ربنا يكملها على خير.. دي خطوبة أختى متبصيليش وطلع بتاع جواز".

واحتفلت جيلان علاء وسط حشد عائلي ضم أيضا عددا من الفنانين المقربين إليها، لتعلن الخبر على صفحتها الرسمية وتشارك متابعيها بصور وفيديوهات من الحفل.

وارتدت جيلان علاء، في الحفل فستانا طويلا أوف شولدر، باللون الأبيض، فيما تركت شعرها منسدلًا على كتفها، وظهر وجهها بماكياج هادئ تناسب مع إطلالتها، بينما اختار العريس بدلة باللون الرمادي.

وشارك الفنان عمرو وهبة، عبر حسابه مقطع فيديو قصير من الحفل، وأرفق تعليقًا قال خلاله: "أختي وصديقتي وعشرة العمر، ألف مبروك يا حبيبتي أنتي ووعز وربنا يفرحكوا ويخليكوا لبعض"

الجدير بالذكر أنه ربط بين العروسين علاقة صداقة ظهرت من خلال المشاركة في عدة أعمال فنية لتتحول الصداقة إلى علاقة عاطفية بين جيهان علاء وعز شهوان، في الوقت الذي جمع بينهما أغنية "مش بتاع جواز"، الدويتو الذي أداه الثنائي، أثناء استضافتهم في برنامج "معكم"، مع الإعلامية منى الشاذلي، على خلفية العمل الدرامي، حكاية حتة من القمر، بطولة لقاء الخميسي.

وشاركت جيلان علاء في بطولة مسلسل "فاتن أمل حربى" في شهر رمضان الماضى، بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبدالغني، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتان فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز