عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشوى مصطفى آخرهم.. نجوم تمنوا المشاركة في الاختيار

الأجزاء السابقة وثقت مراحل هامة مرت بها مصر، إلا أن الجزء الثالث من مسلسل الاختيار يوثق المرحلة الأكثر حسما وكواليس أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر، وثيقة لن ينساها التاريخ بالنسبة لما مرت به مصر من مؤامرات في السنوات العشر الأخيرة، وكيف تصدى رجال مخلصون لهذه المؤامرات فأجهزوا عليها بمنتهى الذكاء والصدق والوطنية وحب الوطن.



 

والمؤكد أن الفنانين منهم من شارك في العمل وآخرين تمنوا أن يكونوا جزءا من تلك "الملحمة الدرامية".

 

نشوى مصطفى

الممثلة نشوى مصطفى، قالت إنها لم تطلب من أي مخرج المشاركة في أى عمل فني يقوم بإخراجه، مضيفة: "عمري الآن 56 عاما ولم يسبق لي الاتصال بأي مخرج لطلب المشاركة في عمل فني باستثناء مسلسل "الاختيار".

 

عمرو يوسف

ومن قبل نشوى مصطفى، أبدى العديد من النجوم رغبتهم للمشاركة في الاختيار، ومنهم الممثل عمرو يوسف الذي أعرب عن أمنيته بالمشاركة في مسلسل الاختيار، معتبرا أنه مهم للغاية بأجزائه الثلاثة، معتبرا أن هذا دليل على قوة الدراما في مصر.

وقال عمرو يوسف، في تصريحات تلفزيونية: "نفسي أكون في جزء من مسلسل الاختيار ولكن متعرضش عليا حاجة"، مشيرا إلى أن له تجربة تتناول هذه الموضوعات في مسلسل عد تنازلي في عام 2014.

ورأى عمرو يوسف أن: "الاختيار مسلسل مهم جدا وسعيد جدا بأجزائه الثلاثة ونفسي يفضل مستمر ودي قوة الدراما إزاي نوصل الرسالة في مسلسل يمكن يكون أقوى من حاجات كتير والفن المصري مؤثر في الوطن العربي كله".

أحمد الشامي

ولم يخف الممثل والمطرب أحمد الشامي أمنيته بالمشاركة في مسلسل الاختيار والانضمام لأبطاله في الأجزاء القادمة، بعدما حقق نجاحا كبيرا خلال الثلاثة أجزاء الأولى.

واعتبر الشامي أن الاختيار من المسلسلات الهامة في تاريخ الدراما المصري ويحظى بدرجة متابعة واهتمام كبير من الجمهور المصري.

محمود عامر

أعرب الممثل القدير محمود عامر، الذي شارك في مسلسل رأفت الهجان، ومسلسل الحفار، عن رغبته وأمنيته فى المشاركة بمسلسل الاختيار.

وقال: "كنت أتمنى العمل في الاختيار الجزء الأول، ولم أحظ بالمشاركة، وسعيت بكل ما أوتيت من قوه للعمل في الاختيار 2، ولم أوفق أيضا"، مشيرا إلى أنه يعلن على الملأ من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، أنه يتمنى أن يعمل في الاختيار 3، وقال إن هذا "لا هو عيب ولا حرام"، لأن السعي فى المشاركة بالمسلسلات الوطنية شرف لكل فنان مصري، وتمنى عامر أن تصل رسالته للمؤلف هاني سرحان، والمخرج بيتر ميمي.

ميساء مغربي

كما أبدت الممثلة المغربية ميساء مغربيرغبتها بالمشاركة في مسلسل الاختيار، لأنه لا يمس الأمن القومي المصري فقط بل الأمن القومي العربي، حسب وصفها، خاصة أن الفترة التي يدور فيها ومحور الأحداث تخص الأنظمة والكيانات العربية ككل، معتبرة أن المشاركة فيه شرف لأي فنان.

محمد فؤاد 

حلم المشاركة في الاختيار لم يقتصر على الممثلين فقط، فالمطرب محمد فؤاد أبدى إعجابه بمسلسل "الاختيار"، خاصة أن له شقيق شهيد، مشيرا إلى أنه تواصل مع المخرج بيتر ميمي وكان على استعداد لتنفيذ أغنية للمسلسل سواء بصوته أو بصوت أى مطرب آخر، وهذا لحبه فى العمل وحرصه على التعاون فيه بأى شكل.

 

إسعاد يونس أما الممثلة القديرة إسعاد يونس فكان الاختيار بالنسبة لها حلم وتحقق، وكشفت إنها كانت تطلب دائما من المخرج بيتر ميمي، أن يشركها في المسلسل، مضيفة: "كنت بتحايل عليه ياخدني في الاختيار إن شاء الله شهيدة، ولما بعتولي في الاختيار 3، كان زي الأمر العسكري، وقلت تمام يا فندم في دور وزيرة الثقافة".

محمد أبو داوود

الممثل القدير محمد أبو داوود، مثله كمثل إسعاد يونس، أكد أنه كان يتمنى المشاركة في الجزئين الأول والثاني من مسلسل "الاختيار": "كنت بقول يا ترى مبيجيبونيش ليه رغم إن كلهم ضباط وأنا كنت مشهورا بأدوار الضابط لحد ما ربنا شاء وبعتلي بيتر ميمي بدور اللواء علي"، معتبرا أن الاختيار 3 رصد مرحلة مهمة للغاية عاصرها معظم الناس مؤكدا أهمية هذا العمل الذي يعد ذي قيمة وتأثير كبير على الناس.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز