عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضمت محمد علي و102 آخرين..

التفاصيل الكاملة لقضية الجوكر بعد تأجيلها إلى 21 مايو

المستشار محمد السعيد الشربينى
المستشار محمد السعيد الشربينى

تستكمل  الدائرة الخامسة إرهاب المنعقدة بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، محاكمة المقاول الهارب محمد على، و102 آخرين في اتهامهم بتعريض السلم العام للخطر، والاعتداء على رجال السلطة، واستعمال القوة والعنف ضد رجال الشرطة، في القضية المعروفة إعلاميا «خلية الجوكر الإرهابية»، يوم  21 مايو الجاري.



 

أمر الإحالة 

 

جاء بأمر الإحالة في القضية رقم 130 لسنة 2021 جنايات أمن الدولة العليا، أن المتهمين من الأول إلى العاشر، دبروا تجمهرا من شأنه جعل السلم العام في خطر، الغرض منه ارتكاب جرائم الاعتداء على الأشخاص والتأثير على رجال السلطة العامة في أداء أعمالهم باستعمال القوة والعنف، بأن حرض المتهم الأول والثاني في مقطع مصور بثاه عبر موقع اليوتيوب بشبكة المعلومات الدولية على المشاركة في تجمهر بميدان الأربعين محافظة السويس، لذات الأغراض، كما تداول المتهمون من الثالث حتى العاشر عبر مجموعات إلكترونية بموقع فيسبوك وتطبيق واتساب بذات الشبكة، محددين موعد ومكان ذالك التجمهر.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين روجوا بطريق مباشر لارتكاب جرائم إرهابية بأن أذاع المتهمان الأول والثاني مقاطع فيديو تتضمن تحريضا على المشاركة في تجمهر مناهض للنظام الحكم القائم بالبلاد، يتخللها التأثير على رجال السلطة العامة في أداء اعمالهم باستعمال القوة والعنف، بغرض الإخلال بالنظام العام والتحريض لتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر.

 

التحقيقات 

 

 

وكشفت التحقيقات أن خلية الجوكر هي إحدى الخلايا العنقودية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، والتي تمثل انتقال الجماعة فعليا من حيز الحالة التنظيمية إلى الحالة العنقودية، تحت ما يسمى بالجهاد الإلكتروني، وفقا لأدبيات "فقه الاستضعاف"، التي تتعايش معها جماعة الإخوان حاليا، وضعت الخلية لنفسها عدة مهام مكلفة بها خلال تلك المرحلة الراهنة التي يقوم فيها التنظيم الدولي بتكثيف تحركاته على أكثر من مستوى لتفادي حالة الانشقاقات الداخلية، ومحاولة توحيد الجبهة الداخلية للتنظيم في ظل الصراعات والفضائح المالية والأخلاقية التي من شأنها أن تعصف بالتنظيم ومكوناته.

 

صناعة ما يسمى بـ"دوائر الربط العام"

 

 

وأضافت التحقيقات أنه من أهداف خلية "الجوكر"، القيام بحالة من الاستقطاب والتجنيد، وصناعة ما يسمى بـ"دوائر الربط العام"، والدوائر التعاطفية، سواء من داخل تيارات الإسلام السياسي المتنوعة خاصة التيار السلفي السائل، أو التيارات الشعبية المتعددة بهدف إعادة صناعة ظهير سياسي للجماعة ومحاولة الحشد والتعبئة الشعبية ضد الدولة، وتوظيف ما يسمى بـ"سيكولوجية الشائعات"، بهدف تشويه سمعة النظام الدولة المصرية.

 

 

تفكيك وزارة الداخلية 

 

 

وأشارت التحقيقات الى أن عناصر خلية الجوكر كانوا يخططون للعمل على تفكيك وزارة الداخلية والمسؤولة عن في مواجهة سيناريوهات ومخططات التقسيم الدائرة التي تسعى إليها جماعة الإخوان في مصر.

 

دعم مالى 

 

وكشفت خلية الجوكر انهم يتلقون الدعم المالي للعناصر والخلايا الكامنة التي تنفذ السيناريوهات والتحركات المستترة، من القيادات الإخوانية الهاربين إلى تركيا دون الإعلان عن هويتهم التنظيمية، أو الأيدلوجية، مؤكدين انه يوجد في مصر ما لا يقل عن 800 ألف إخواني يعيشون في وضع الكمون التنظيمي، أو ما يطلق عليه تنظيميا استراتيجية "دار الأرقم"، التي يتمحور فيها التنظيم حول نفسه وعناصره لحين ترتب المشهد مرة أخرى.

 

اعتمد على الاسقاطات السياسية

 

وأوضحت التحقيقات ان مخطط خلية "الجوكر"، الإخوانية، اعتمد على الاسقاطات السياسية الواردة في فيلم "الجوكر"، والتي لا تعترف بالشرعية الدستورية أو الشرعية القانونية، ولا تؤمن بالشرعية الاجتماعية، ولا تضع في حساباتها مفاهيم الدولة الوطنية.

 

تنظيم سري 

 

وتضمنت اعترافات خلية الجوكر"، ان عناصر جماعة الإخوان عمدوا إلى الانتقال من حيز العمل الميداني، إلى التركيز على الحيز الإلكتروني، فيما يخص عملية استقطاب وتجنيد الشباب وتأهيلهم فكريا وفقا لأدبيات التنظيم السري الإرهابي، بهدف الوقوع في مخططهم وشباكهم، تنفيذا للتعليمات المتواجدة في كتاب حسن البنا، "الرسائل"، وكتاب "معالم في الطريق" لسيد قطب، ووثيقة "رد الاعتداء"، التي رسمت بوضوح مخطط إسقاط الدول لإقامة دولة الخلافة المزعومة، وفق ما يسمى بـ"نظرية الإنهاك والإرباك"، والتي تمثل حاليا مرجعا لتنظيم داعش وتنظيم القاعدة.

 

تم إدارتها برعاية المخابرات التركية

 

وكشفت التحقيقات أن "خلية الجوكر" تم إدارتها من قبل مكتب الإخوان الهاربين في الخارج، برعاية المخابرات التركية، ويشرف عليها قيادات الجناح المسلح واللجان النوعية، التي قادت مختلف العمليات الإرهابي".

 

تحريات الأمن الوطني

 

وكشفت التحريات أن معلومات قطاع الأمن الوطني رصدت إعداد قيادات التنظيم الهاربة بتركيا مخططًا يستهدف تقويض دعائم الأمن والاستقرار، وإشاعة الفوضى بالبلاد وهدم مقدراتها الاقتصادية بالتزامن مع ذكرى 25 يناير 2020، وتكليف عناصره بالداخل لتنفيذه من خلال عدة محاور.

 

إثارة الشارع المصري

 

وتضمنت التكليفات العمل على إثارة الشارع المصري من خلال تكثيف الدعوات التحريضية، والترويج للشائعات والأخبار المغلوطة، والمفبركة لمحاولة تشويه مؤسسات الدولة، وقيام التنظيم فى سبيل ذلك باستحداث كيانات إلكترونية تحت مسمى "الحركة الشعبية – الجوكر"، ارتكزت على إنشاء صفحات إلكترونية مفتوحة على موقع الفيس بوك لاستقطاب، وفرز العناصر المتأثرة بتلك الدعوات يعقبها ضمهم لمجموعات سرية مغلقة على تطبيق "تليجرام".

 

الأدوار 

 

وتولى عناصر خلية الجوكر كل منهم أدوارا محددة تستهدف تنظيم التظاهرات، وإثارة الشغب وقطع الطرق وتعطيل حركة المواصلات العامة، والقيام بعمليات تخريبية ضد منشآت الدولة، وقيام عناصر اللجان الإعلامية، التابعة للتنظيم بالداخل بتكثيف نشاطهم، ومن خلال الترويج للأكاذيب والشائعات لإيجاد حالة من الإحتقان الشعبى، وإعداد لقاءات ميدانية مصورة مع بعض المواطنين وإرسالها للقنوات الفضائية الموالية للتنظيم لإذاعتها بعد تحريفها بشكل يُظهر الإسقاط على مؤسسات الدولة كذا بثها على مواقع التواصل الاجتماعى ودعمها من خلال حسابات إلكترونية وهمية للإيحاء بوجود رأى عام مؤيد لتلك الادعاءات.

 

التزامن مع 25 يناير

 

وشمل المخطط، تكليفهم لـ حركة حسم المسلحة التابعة للتنظيم بالتخطيط والإعداد لتنفيذ سلسلة من العمليات الإرهابية تمهيدا لارتكاب عمليات تستهدف شخصيات، ومنشآت مهمة ودور العبادة المختلفة، بالتزامن مع ذكرى 25 يناير.

 

واستهدفت بعض عناصر الحركة فى إطار تنفيذ هذا المخطط، 2 من الخفراء النظاميين وأحد المواطنين تصادف، وجوده بمكان الحادث، وقرية كفر حصافة مركز طوخ بمحافظة القليوبية بتاريخ 11 نوفمبر 2019، ما أدى إلى استشهادهم، إضافة إلى توفير الدعم المالى اللازم للإعداد والتجهيز، وتدبير الأدوات المقرر استخدامها فى تنفيذ المخطط، من خلال استحداث عدة وسائل لـ تهريب الأموال من الخارج ونقلها إلى عناصر التنظيم بالداخل عبر شركات تجارية تُستخدم كواجهة لنشاط التنظيم.

 

اعترافات المتهمين 

 

اعترف أحمد علي أبو ضيف عضو باللجنة الإعلامية لخلية الجوكر وأحد المضبوطين، إن دوره تلقى التعليمات من القيادات في تركيا للاستعداد لتظاهرات في 25 يناير بدعوى وجود انهيار اقتصادى.

 

وأضاف المتهم، أنهم كانوا يستغلون أسماء قنوات مشهورة، لتسجيل تقارير تلفزيونية من الشارع بدعوى أنهم مع الدولة، ثم يرسلوها إلى القيادات التي تحرفها ببرامج المونتاج، وتبثها على قنوات تحريضية لإثبات وجود انهيار داخلي، مشيرا إلى أنه كان يصرف لهم دعمًا ماليًا، لكن بأسماء وهمية حتى لا تضبطهم أجهزة الأمن.

 

الإرهابي أحمد الشرقاوي

 

واعترف الإخوانى أحمد الشرقاوي سعد، مشرف عمليات التجنيد، لخلية الجوكر أنه تواصل مع القيادات في تركيا من أجل استقطاب الشباب غير الواعي لضمهم لتظاهرات في 25 يناير.

 

وأضاف أنه كان يتعامل مع قيادي يدعى الجوكر، ويعمل على إقناع الشباب أن هناك انهيارا في الحالة الاقتصادية، وبعدها يتم التواصل بينهم عبر تليجرام حتى لا تكتشفهم أجهزة الأمن، وكشف أنه كان يقنعهم للانضمام بوعد أن يبقى لهم مناصب في الدولة عند نجاح مخططهم، مضيفا كنت أختار الشباب البعيد عن الإخوان وغير الواعي، حتى تصبح الجماعة بعيدة عن الصورة في حال ألقى القبض عليهم.

 

الإرهابي سامي جمال

 

وقال سامي جمال جاد الرب، أحد المتهمين، جاءت لي تعليمات أن استعد لتظاهرات في 25 يناير، وبالفعل استطعت ضم مجموعات عن طريق الحركة الشعبية على فيس بوك، وهى صفحة أسستها الإخوان، مؤكدا انه  كان يعمل على جمع معلومات عن الشباب الذي يتأثر بالمنشورات السلبية عن البلد، وضمهم بعد ذلك لتليجرام، ووضعنا لهم أدوار في مظاهرات 25 يناير، منهم من سيقطع الطريق، ورشق حجارة لمجموعة أخري، وتخريب لمجموعة ثالثة.

 

الإرهابي محمد أحمد

 

وقال محمد أحمد أبو الفتوح أحد المضبوطين في خلية الجوكر: أنا تاجر عملة، وتعرفت على الإخوانية فاتن إسماعيل في تركيا، وقالت لي هتبعت فلوس من أجل تدويرها في مشروعات لصالح الجماعة، واستلمتها وأسست شركة، وكنت أرسل الأرباح لأشخاص في أماكن متفق عليها بكلمة سر.

 

أعضاء بحماس

 

وشرح عضوي حركة حماس، الإخوانى محمد عبدالمنصف محمد ومحمد إبراهيم سيد ياسين، أدوارهم في خلية الجوكر، حيث اعترف الأول بارتكابه عملية قتل 2 من الخفراء في القليوبية، وطريقة استهدافه، وقال الثاني إنه مسؤول تخزين الأسلحة للجماعة، وكان يضعها في شقة، ويستخرج منها على حسب العمليات وإنه ضمن الفريق الذي نفذ عملية الكمين الأمني بميدان محمد زكي، وعمليات أخرى ضد الدولة.

 

وأثناء القبض علي المتهمين تم تحديد وضبط عدد من مخازن الأسلحة والمتفجرات التي كان يتم إعدادها لتنفيذ المخطط الإرهابي، وعُثر على (20 سلاح آلى – 12 بندقية خرطوش – 2 سلاح متعدد – بندقية قناصة – قواذف RPG وكمية من مقذوفاته وطلقاته الدافعة – 7 عبوات ناسفة شديدة الانفجار- مواد تُستخدم فى تصنيع المتفجرات – أدوات تنكر وتخفى).

 

وتم تحديد القائمين على إدارة هذا المخطط والمتواجدين بدولة تركيا، وأبرزهم:

 

تامر جمال محمد حسنى، وشهرته عطوة كنانة، مسؤول ما يسمى بخلية الجوكر، مطلوب ضبطه فى إحدى القضايا الإرهابية.

 

هانى محمد صبرى محمد إسماعيل، مسؤول ما يسمى بالحركة الشعبية، مطلوب ضبطه فى إحدى القضايا الإرهابية.

 

حذيفة سمير عبدالقادر السيد، مسؤول إدارة اللجنة الإعلامية من الخارج – محكوم عليه ومطلوب ضبطه فى قضايا إرهابية.  

 

أحمد محمد عبدالرحمن عبدالهادى (مسؤول الكيان المسلح – محكوم عليه ومطلوب ضبطه في “7” قضايا إرهابية).

 

يحيى السيد إبراهيم موسى (مسؤول إدارة الكيان المسلح – محكوم عليه ومطلوب ضبطه فى عدد “5” قضايا إرهابية).

 

أحمد إبراهيم فؤاد الشوربجى (أحد مسؤولى تمويل التنظيم – مطلوب ضبطه فى عدد “4” قضايا إرهابية).

 

فاتن أحمد على إسماعيل (أحد مسؤولى نقل أموال التنظيم – محكوم عليها هاربة بالسجن لمدة 10 سنوات فى إحدى القضايا الإرهابية).

 

 

واعترف المتهم سامي جمال باستخدامه موقعا على شبكة المعلومات الدولية بغرض الترويج لأفكار داعية إلى ارتكاب أعمال إرهابية، وتحريضه على ارتكاب جرائم ارهابية، بأنه على إثر بث المتهم الأول لمقاطع مصورة عبر شبكة المعلومات الدولية؛ روج من خلالها لفساد مؤسسات الدولة، وحرض فيها على المشاركة بتجمهرات مناهضة لنظام الحكم القائم بالبلاد، لاقى ذلك تأييده، ونشر بعضها على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كما انضم إلى العديد من المجموعات والصفحات الإلكترونية عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" وتطبيق الوتساب التي نشرت ذات المحتوی، رامية إلى تحقيق ذاك الغرض، واستجاب لها العديد من المشاركين بتجمهر میدان الأربعين بتاريخ 20 سبتمبر 2019.

 

 المتهم مؤمن مصلح 

 

 

 

وأقر المتهم مؤمن مصلح أنه في غضون شهر سبتمبر عام ۲۰۱۹، دعاه المتهم الثالث للمشاركة بتجمهرات مناهضة لنظام الحكم القائم بالبلاد بمحافظة السويس وتلك التجمهرات  دعا لها المتهم الأول في مقاطع مصورة بثها عبر شبكة المعلومات الدولية، واستجاب له المشاركون في تجمهر میدان الأربعين بتاریخي 20 و21 سبتمبر 2019.

 

 المتهم محمود محمد 

 

وأكد المتهم محمود محمد بضمه من المتهم الخامس لمجموعة إلكترونية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الغرض منها الدعوة إلى المشاركة في تجمهرات مناهضة لنظام الحكم القائم بالبلاد ومطالبة بإسقاطه، وضمت معهما كلًا من المتهمين الثالث، الرابع، السابع، التاسع.

 

 المتهم مصطفى صلاح 

 

وأوضح المتهم مصطفی صلاح في التحقيقات استخدامه موقعا على شبكة المعلومات الدولية بغرض الترويج لأفكار داعية إلى ارتكاب أعمال إرهابية، والتحريض على ارتكاب جرائم إرهابية، بمطالعته المقاطع المصورة التي بثها المتهم الأول عبر شبكة المعلومات الدولية، وروج من خلالها لفساد مؤسسات الدولة، وحرض فيها على المشاركة بتجمهرات مناهضة النظام الحكم القائم بالبلاد، وانضمامه لمجموعة إلكترونية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"؛ نشرت ذات المحتوى، بغرض التدبير التجمهرات بمحافظة السويس في غضون شهر سبتمبر عام ۲۰۱۹ والحشد لها، وذلك بدعوة من المتهم الثالث، وضمت معهما كلًا من المتهمين الخامس، والسادس، والثامنة.

 

 المتهمة مروة عبد الغنى

 

وأشارت المتهمة مروة عبدالغني إلى استخدامها موقعا على شبكة المعلومات الدولية بغرض الترويج لأفكار داعية إلى ارتكاب أعمال إرهابية، والتحريض على ارتكاب جرائم ارهابية وأبانت تفصيلا لذلك، أنها إثر مطالعتها المقاطع المصورة التي بثها المتهم الأول عبر شبكة المعلومات الدولية، وروج من خلالها الفساد مؤسسات الدولة، وحرض فيها على المشاركة بتجمهرات مناهضة لنظام الحكم القائم بالبلاد، انضمت لمجموعتين إلكترونيتين عبر تطبيقي الماسنجر بموقع الفيسبوك والواتساب بشبكة المعلومات الدولية، نشرت ذات المحتوي، بغرض تدبير تجمهرات مناهضة لنظام الحكم القائم بالبلاد بمحافظة السويس في غضون شهر سبتمبر عام ۲۰۱۹، وذلك بتحديد مواعيدها وأماكن تسييرها، وذكرت من أعضائها كلًا من المتهمين الثالث، والخامس، والسابع.

 

 

 

 

 

 

 

 

اسماء المتهمين 

 

وجاءت أسماء المتهمين كالتالي:

 

1 - محمد على على عبدالخالق

 

 

 

2 - تامر جمال محمد حسني

 

 

 

3 - سامی جمال أحمد جاد الرب

 

 

 

4 - حسن هاني حسن النجار

 

 

 

5- مؤمن مصلح محمد على

 

 

 

6- محمود مصلح محمد على

 

 

 

7- مصطفی صلاح محمود بیومی

 

 

 

8- مروة عبد الغنى عبدالباقی

 

 

 

9- عمرو أیمن زکی رمضان

 

 

 

10- محمود مصطفى على عيسى

 

 

 

11- صابر أشرف فاروق

 

 

 

12- مصطفى محمد عبدالحميد حسن

 

 

 

13- محمد حسین حسن شاذلی

 

 

 

14 - خالد عبدالوهاب حسنین محمود

 

 

 

15- إسلام سمیر عبدالواحد عبدالله

 

 

 

16 - فتحى مصطفى الصوفي

 

 

 

17 - أحمد سمير محمد السيد

 

 

 

18 - محمد عماد أبو الفتوح الهادي

 

 

 

19 - أحمد مجدی فرج محمد

 

 

 

20- حسین سيف النصر مصطفى

 

 

 

21 - فرج محمد عبدالمنعم محمد

 

 

 

22 - محمود غريب مبارك محمد

 

 

 

23 - مصطفی محمد حلمي السيد بكرى

 

 

 

24 - أحمد سعد عبدالعزيز محمد

 

 

 

25 - إبراهیم محمد إبراهيم محمد

 

 

 

26- محمد سید عبدالله إبراهیم

 

 

 

27 - أحمد حسن علی حامد

 

 

 

28 - عبدالرحمن خالد أحمد صالح

 

 

 

29 - إبراهیم ممدوح يوسف أبو الحارث

 

 

 

30- محمد مصطفى السيد مرزوق.

 

 

 

31 - خالد عصام عبدالرحیم سلیم

 

 

 

32 - محمد سید توفیق فرج

 

 

 

33 - أحمد سید سید أحمد محمد

 

 

 

34 - أحمد وهب الله محمد حسن

 

 

 

35 - إسلام محمود جبریل

 

 

 

36 - محمد خلف عبدالفتاح عبدالهادی

 

 

 

37 - إسلام جمال محمد مرعی

 

 

 

38 - مصطفی إبراهیم محمد خلیل

 

 

 

39 - أحمد عبدالناصر شمروخ

 

 

 

40 - محمود ياسر محمود محمد

 

 

 

41 - إسلام السيد أحمد عبدالعزیز

 

 

 

42 - عبدالله عزت منصور إبراهیم

 

 

 

43 - لؤي عبدالله مجاهد أسمر

 

 

 

44 - محمد عصام على الجيوشي

 

 

 

45 - على محمد على عبدالعال محمد

 

 

 

46 - على محمود فزاع فزاع مناع

 

 

 

47 - إسلام غریب عبدالظاهر

 

 

 

48 - أحمد أنور أبوالعلا إبراهيم

 

 

 

49 - عبدالرحمن مصطفى مصطفی مغربی

 

 

 

50 - عبدالله عبدالمنعم السيد محمود

 

 

 

51 - مصطفى عادل على أبو المجد

 

 

 

52 - أحمد عوض ذکی منصور

 

53- هشام محمد حمادة محمد

 

 

 

54- أحمد سلیم سویلم سلام

 

 

 

55- مصطفی ماهر امین حسن

 

 

 

56- عبدالرحمن محمد عبدالمعطى

 

 

 

57- جمال محمود عمر محمود

 

 

 

58- صلاح عبدالقادر مصطفی

 

 

 

59- محمد جمال مصطفى السيد

 

 

 

60- محمد سید مرزوق عبدالحافظ

 

 

 

61- مصطفی إدریس نبوی

 

 

 

62- أحمد عبداللاه أبوالمجد محمد

 

 

 

63- أحمد ياسر یاسین احمد

 

 

 

64- أحمد صبحی غریب عبدالهادی

 

 

 

65- هشام عزت حسنی أحمد

 

 

 

66- کریم محمد إبراهیم محمد

 

 

 

67- محمود عوض أحمد سید

 

 

 

68- محمد عبدالحميد محمد على

 

 

 

69- على محمد عبدالحمید إسماعیل

 

 

 

70- مؤمن محمد عایش حامد

 

 

 

71- عبدالله سید عبادی حنفی

 

 

 

72- محمد صابر حامد حسن

 

 

 

73- أحمد السيد جودة عبدالمجيد

 

 

 

74- محمد مصطفی محمد أحمد

 

 

 

75- أحمد عبدالله خلیل محمود

 

 

 

76- رحیم خالد فرج عبدالمولی

 

 

 

77- عمر عبدالرحیم أحمد آدم

 

 

 

78- عبدالرحمن رضا فرغلی

 

 

 

79- علی خمیس محمد على

 

 

 

80- محمد البطل عبدالعظيم السيد

 

 

 

81- محمد محمود عثمان سید

 

 

 

82- أسامة عادل طلعت حسین

 

 

 

83- إبراهیم أحمد إبراهیم هاشم

 

 

 

84- بلال أشرف کامل

 

 

 

85- مصطفى عواد عطوة

 

 

 

86- عبدالرحمن أحمد فراج

 

 

 

87- بلال محمد عبدالظاهر

 

 

 

88- عبدالرحمن محمد عبدالظاهر

 

 

 

89- بلال محمد عبدالظاهر

 

 

 

90- عبدالرحمن محمد عبدالظاهر

 

 

 

91-محمد بركات عبدالعظیم

 

 

 

92- محمد زین بدران عبدالحکیم

 

 

 

93- عبدالرحمن على العربي عبدالرحيم

 

 

 

94- غريب محمد غریب عبدالعزیز

 

 

 

95- بلال محمد محمود الكردي

 

 

 

96- ماهر قدری عامر محمد

 

 

 

97- معتز أحمد مصطفی أحمد

 

 

 

98- أحمد حمزة أحمد النادي

 

 

 

99- عبدالله سالم عيد جمعة

 

 

 

100- أحمد خلف عبدالفتاح

 

 

 

101- عبداللطیف رفعت عبداللطیف

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز