عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سلبية مسحة سلة الزمالك قبل السفر إلى رواندا للمشاركة في بطولة إفريقيا

سلة رجال الزمالك
سلة رجال الزمالك

تأكدت سلبية المسحة الطبية التي أجريت لجميع لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني لكرة السلة بنادي الزمالك استعدادا للسفر إلى رواندا غدا الثلاثاء للمشاركة في بطولة إفريقيا والمقررة إقامتها في الفترة من 21 إلى 28 مايو الحالي.



 

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره سلاك بطل غينيا في دور الـ 8 من البطولة الإفريقية. يذكر أن الزمالك كان قد حصل على المركز الأول في الأدوار التمهيدية من البطولة التي أقيمت بالقاهرة في إبريل الماضي.

 

وتأهل الفريق رسميا للأدوار النهائية من البطولة الإفريقية التي تقام في رواندا كأول المجموعة الثانية بجانب بترو دي لواندا الأنجولي وكيب تاون بطل جنوب إفريقيا وفاب بطل الكاميرون.

 

ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديرا فنيا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، وسمير جودة مدربا، وإسلام جمعة طبيبا.

بعثة الزمالك

 

ومن المقرر أن تغادر بعثة الزمالك إلى رواندا غدا الثلاثاء للمشاركة بالبطولة المقرر إقامتها في الفترة من 21 إلى 28 مايو الجاري بنظام خروج المغلوب.

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة الأمريكي ويل فويجت خلال مران اليوم على بعض الجوانب الخططية والفنية، وشهد المران حماسا كبيرا بين اللاعبين.

وأجرى الجهازالفني تقسيمة فنية بين اللاعبين من أجل تطبيق الجمل الفنية التي تدرب عليها اللاعبين في مران امس وظهر جميع اللاعبين بمستوى طيب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز