عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد حلمي: رجوعي للسينما بفيلم "واحد تاني" جاء بعد فقداني للشغف

حل الفنان أحمد حلمي ضيفاً على برنامج et بالعربي، حيث تحدث عن فيلمه الجديد "واحد تاني"، الذي عرض بدور السينمات بعيد الفطر المبارك، محققًا إيرادات عالية.



 

وقال حلمي، إن ما يجذبه لتقديم الأعمال الفنية هي أن تلمسه ويشعر بها، وهو ما جعله يتحمس لتقديم فيلمه"واحد تاني".

 

وأشار إلى أنه يحب التمرد على نفسه، لذا فشخصية "إكس" التي جسدها في الفيلم هي الأقرب له وتشبهه عن شخصية "مصطفى".

 

وصرح حلمي بأنه شعر بقلة شغفه كثيرًا، حتى سعى لتقديم فيلم "واحد تاني"، موضحًا: "جالي وقت الشغف راح وبعد شوية نزل عليا جردل مياه سقعة، والأفلام المهمة التي عرضت مؤخرًا كانت بتفوقني وسألت نفسي ليه فقدت الشغف كده".

 

كما أكد حلمي أنه سعيد بتحقيق الفيلم إيرادات كثيرة لم تحدث من قبل، قائلًا: "الإيراد كبير ولم يسبق لي في مشواري الفني ودايمًا ربنا بيكرمني وبيكون الإيراد مختلف".

 

ولفت أحمد حلمي إلى أن مقياس النجاح بالنسبة له الشارع، مشيرًا إلى أن العمل من الممكن أن لا يحقق إيرادات ولكن يكون له صدى واسع في الشارع، ومن الممكن أن لا يحقق إيرادات في السينما ويحقق نجاحًا بعد طرحه على الفضائيات.

 

يذكر أن فيلم "واحد تاني" حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه بأول أيام عيد الفطر المبارك محققاً إيرادات بلغت 50 مليون جنيه في 15 يوم عرض، والفيلم يشارك فيه إلى جانب أحمد حلمي، كل من روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز