عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سموحة الفريق الذي يواصل تقدمه بخطى ثابتة

سموحة
سموحة

سموحة.. يواصل الموج الأزرق تقدمه بخطى ثابتة محافظًا على مركزه بترتيب جدول الدوري المصري، ويؤدي سموحة حالًا أحد أفضل مواسمه الكروية، نظرًا لامتلاكه كل مقومات الفريق الناجح بدأً من مجلس إدارة يتولي القيام بالمهام الإدارية للفريق، مرورًا بجهاز فني متعاون يعمل على تقديم خدماته للفريق، ومجموعة من لاعبين الحريصين علي تقديم أفضل ما لديهم لوصول الفريق إلى المكانة التي يستحقها ببطولة الدوري كضلع ثالث وأخير لمثلث النجاح سموحة.



 

9 لقاءات كُتب لسموحة الفوز بها

 

تمكن أحمد صالح المدير الفني للموج الأزرق من قيادة فريقه لتحقيق الفوز في 9 لقاءات، ولعل آخرها هو اللقاء الذي جمع الفريق بمنافسه البورسعيدي المصري في إطار الجولة الـ19 من عمر بطولة الدوري الممتاز، والذي أنتهى بفوز الفريق السكندري بنتيجة 2-1، بعد أن قام كل من حمدي علاء ومروان حمدي من هز شباك المصري البورسعيدي بهدفين، وأحرز أحمد عبدالستار الهدف الثالث للفريق ولكن بالاحتكام إلي غرفة الفار تم إلغاء الهدف، بينما تمكن المصري من إحراز هدفه الوحيد باللقاء بالدقائق الأخيرة من الشوط الثاني عن طريق لاعبه حسن علي.

 

ولعل الفوز الأكبر للفريق السكندري، جاء بالجولة الثامنة عشرة من عمر الدوري أمام فريق الاتحاد السكندري، والذي تمكن بها سموحة من إسكان شباك الاتحاد بخماسية نظيفة.

أكبر خسارة 

 

 

وواجه الفريق أكبر خسارة بالدوري في لقائه أمام فيوتشر إف سي في إطار منافسات الجولة الـ13، باللقاء الذي شهد على تحقيق أول هاتريك في الدوري الممتاز لعام 2022، بعدما قام ناصر ماهر لاعب فيوتشر باحراز 3 أهداف في مرمى الهاني سليمان، وليحرز محمد رضا هدف واحدًا باللقاء.

 

ويسعى أحمد صالح، مواصلة حصد النقاط، لضمان استمراره بالمربع الذهبي، وذلك من أجل ضمان المشاركة في البطولة الإفريقية "الكونفدرالية"، لتجنب أزمة الموسم الماضي، وكان الفريق السكندري قد واجه أحد أكبر أزماته الكروية بالموسم 2021، وذلك بعدم مشاركته بالكونفدرالية على الرغم من حسمه للمركز الرابع بالدوري، وذلك بسبب مطالبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من الاتحاد المصري إرسال أسماء الفرق الـ4 المشاركة بالبطولات الإفريقيه في موعد أقصاه 10 أغسطس، ليشارك كل من بيراميدز والمصري بالبطولة باعتبارهما صاحبي المركزين الثالث والرابع في ذلك التوقيت.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز