عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميار شريف تواجه الفرنسية كلوي باكيت في دور الـ32 ببطولة المغرب المفتوحة للتنس

ميار شريف نجمة التنس الأرضي
ميار شريف نجمة التنس الأرضي

تواجه ميار شريف بطلة التنس المصرية بعد قليل وبالتحديد فى تمام الساعة الواحدة والربع ظهر اليوم البطلة الفرنسية كلوى باكيت المصنفة 102 عالميًا ضمن دور الـ32 من بطولة المغرب المفتوحة للتنس.



 

 

وتسعى ميار لتحقيق الفوز اليوم ومواصلة مشوارها بالبطولة نحو التتويج باللقب.

وتعيش نجمة التنس المصرية حالة فنية رائعة وفترة مليئة بالإنجازات والأرقام القياسية حيث كانت قد حققت قفزة كبيرة فى التصنيف العالمى للعبة وتقدمت 12 مركزًا لتصبح في المرتبة 50 عالميًا برصيد 1135 نقطة، وهو أفضل تصنيف في مسيرتها ولأي لاعبة مصرية في تاريخ اللعبة.

وذلك بعد أن حققت ميار لقب بطولة كارللسروه في منافسات الفردي، بعد تغلبها على الأمريكية بيرناندا بيرا في المباراة النهائية بنتيجة 2-0 في الأشواط (6-2، 6-4).

كما استطاعت حصد اللقب في منافسات الزوجي، بعد تغلبها في المباراة النهائية مع زميلتها المجرية بانا أودفاردي، بنتيجة 2-1 في الأشواط.

تغلبت ميار شريف في مباراتها الاولي بالدور ربع النهائي مع زميلتها المجرية، على الألمانية تامارا كورباتشيك والهولندية بيبيان شوفس، بنتيجة 2-0 في الأشواط (6-2، 7-5). وفي الدور نصف النهائي، واجهت ميار شريف، البولندية كاتارزينا بيتر، والبلجيكية كيمبرلي زيميرمان، وانتهت المباراة بتغلب الزوجي ميار شريف وبانا أودفاردي بنتيجة 2-0 في الأشواط (6-3، 6-2).

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز