عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الحقائب بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط تشكيل عصابي، تخصص في سرقة الحقائب. وكان قسم شرطة بدر، قد تلقى بلاغا من أحد الأشخاص، يقيم بدائرة القسم، وبصحبته نجلته "طالبة" مصابة بسحجات بالساعد الأيسر وكدمات متفرقة بالجسم، بأنه حال سير نجلته، فوجئت بأربعة أشخاص، بينهما سيدتان، يستقلون دراجة نارية "تروسيكل" بدون لوحات معدنية، وقام أحدهم بخطف حقيبتها المدرسية "بداخلها بعض الكتب والأدوات المدرسية"، ولدى تدخل أحد المارة لمحاولة الإمساك بهم، قام أحدهم بإحداث إصابته باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته ولاذوا بالفرار. وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، أمكن التوصل للأخير "شاهد الواقعة"، وتبين أنه مصاب بجرح سطحي بالرقبة، وبسؤاله أيد ما جاء بأقوال المُبلغ.. كما أمكن تحديد المتهمين، وتبين أنهم 4 أشخاص، لاثنين منهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمون بمحافظة القاهرة.



وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهم حال استقلالهم الدراجة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبحوزتهم الحقيبة المستولى عليها، وهاتفان محمولان "مجهولا المصدر"، والسلاح الأبيض "كتر" المستخدم في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما أقروا بأن الهاتفين المضبوطين بحوزتهم، من متحصلات واقعتي سرقة بذات الأسلوب "يجرى التوصل لمالكيهما"، وأضاف أحدهم بقيامه بخطف الحقيبة من المجني عليها، اعتقاداً منه باحتوائها على هاتف محمول ومبالغ مالية، والتعدي على شاهد الواقعة، باستخدام السلاح المضبوط بحوزته محدثاً إصابته.

وباستدعاء المجني عليهما، تعرفا على المتهمين، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز