عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هاني سلامة: دوري في ملف سري جعلني أشعر بأن مصائر الناس تتوقف على قراري

الفنان هاني سلامة
الفنان هاني سلامة

رد الفنان هاني سلامة على مجموعة من أسئلة الجمهور والإعلاميين عبر حسابه الشخصي على خاصية الاستوري في موقع الصور" إنستجرام"، حول دوره في مسلسل ملف سري الذي عرض في رمضان الماضي.



 

 

وردًا على سؤال لماذا اخترت تقديم شخصية المستشار يحيى؟ قال: الدراما المصرية لم تتناول حياة القضاة بشكل يركز عليهم، ودائما كانوا عنصرا مكملا في المسلسل.

وأضاف: الشخصية كانت مختلفة جدا بالنسبة لي، ومن واجبنا تسليط الضوء على التهديدات التي تعرض لها القضاة في عام 2013 وأيضا الجيش والشرطة، وأتمنى أن ينال المسلسل إعجاب السادة القضاة والجمهور عموما.

ورد أيضا على سؤال عن تحضيرات شخصية المستشار يحيى قال: "الشخصية لم تكن سهلة، ولجأت لأصدقائي المستشارين لتعلم بعض التفاصيل الخاصة بمجال عملهم، بالإضافة إلى المناقشات مع المخرج والسيناريست.

وتابع: "شعرت برهبة وهيبة وأنا أقوم بأداء مشاهد المحكمة وأجلس على منصة القضاء، وأشعر أن مصائر الناس تتوقف على قراري، فما بالك بالقاضي الذي يقوم بذلك بالفعل".

وانتهت أحداث مسلسل "ملف سري" بزواج المستشار يحيى من مريم المالكي ، التي جسدتها الفنانة "عائشة بن أحمد" بالرغم من محاولات والدته لإبعادها عنه.

وجديرًا بالذكر أن مسلسل "ملف سري" كان بطولة هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، ونبيل عيسى، نور محمود، مهند حسني، عمر زكريا، محمود حجازي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز