عاجل
الخميس 7 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

جدارية فنية لبطولات نادى الطيران

من الجدارية
من الجدارية

أبدع طلاب الفرقة الخامسة شعبة التثقيف بالفن كلية التربية الفنية جامعة حلوان، حيث قام طلاب التربية الميدانية بعمل جدارية- أولمبياد نادي الطيران- وذلك تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدى، القائم بعمل رئيس الجامعة، والدكتور محمود حامد، عميد الكلية، وإشراف الدكتورة مشيرة مطاوع، المشرف على التدريب الميداني بنادي الطيران، والمعيدة آية السيد.



إبداع

أكد الدكتور ممدوح مهدى، القائم بعمل رئيس الجامعة، أن إبداعات الطلاب بكليات جامعة حلوان الفنية لا تنتهي في كافة المجالات، بالإضافة إلى مساهماتهم الإبداعية في العديد من المشروعات بالدولة، منوها إلى أن جامعة حلوان تتميز بكلياتها الفنية المتخصصة والمتنوعة.

الفن والمجتمع

من جانبه قال الدكتور محمود حامد، عميد الكلية، إن فلسفة العمل بالجدارية تعكس الدور الجوهري للفن في خدمة المجتمع، وتأصيل روابط العمل الميداني التعاوني في علاقة يعززها الثقة والاحترام والتفاعل والتواصل والمبادرة والقيادة الإبداعية والإنتاجية.

جدارية

وأوضحت الدكتورة مشيرة مطاوع، المشرف على التدريب الميداني بنادي الطيران، أن الجدارية تحتل أحد الواجهات الهامة بنادي الطيران وتطل على حمام السباحة الرئيسي بالنادي، وتبلغ مساحتها 3.50 متر طول × 15 متر عرض، بإجمالي ما يقرب من 53 مترًا مربعًا، لتعكس مجموعة من الأشكال والعناصر المرتبطة بالألعاب الرياضية التي فاز فيها أبناء النادي واحتلوا مراكز رياضية متقدمة.

الصدى

وأحدث هذا المنتج الإبداعي صدي بين أروقة النادي وبين أعضائه من كافة الأطياف والفئات وبين أعضاء مجلس إدارته، الأمر الذي دفع بهم الي منحهم بطاقة عضوية شرفية بالنادي عن مجمل الأنشطة والورش الفنية التي أقيمت خلال فترة التدريب الميداني.

فريق العمل

تكون فريق العمل من أمينة أيمن، وکارین أنور، ومهند نادر، وفاطمة مجدي، وميرال عزت، ومونيكا أشرف، وبسنت محمد، ونورهان علي، وناريمان وليد، وميادة مصطفى، ونانسي أنيس، وآلاء عبد الفتاح.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز