عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الثلاثاء 17-05-2022

النشرة الرياضية| كاف ينهي أزمة ملعب النهائي وذهبيتا بسنت وتعديلات لائحة مسابقات الطائرة

الكاف
الكاف

أهم الأخبار الرياضية التي حدثت اليوم الثلاثاء 17 مايو، على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصدها "بوابة روزاليوسف" يوميًا لقرائها الأعزاء.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 17 مايو

أخبار عالمية 

كاف يعلن ملعب النهائي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

استقالة مجلس إدارة الرجاء

قرر مجلس إدارة نادي الرجاء المغربي تقديم استقالته الجماعية نهاية الموسم الحالي وإجراء انتخابات قريبة مقبلة. ونشر النادي بيانا عبر صفحته على "فيسبوك"، جاء كالآتي: "عقد المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي اجتماعا اليوم لتدارس وضعية النادي الحالية وتقييم حصيلته من تاريخ الجمع العام المنعقد في 28 أكتوبر 2021 إلى غاية يومه".

أخبار ألعاب أخرى 

ذهبيتان لبسنت حميدة في التشيك الدولية

نجحت بسنت حميدة بطلة مصر في ألعاب القوى في التتويج بميداليتين ذهبيتين خلال مشاركتها في بطولة التشيك الدولية، حيث أحرزت ذهبية سباق 100 متر عدو وسباق 200 متر عدو. وحققت ذهبية سباق 100 متر عقب حصولها على المركز الأول بزمن 11,12 ثانية، وفي سباق 200 متر أحرزت المركز الأول بزمن قدره 22,78 ثانية.

الألفي مديرًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية لليد

قرر اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، تعيين محمد الألفي مديرًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها شهر يوليو المقبل في القاهرة. أجرى الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين تعديلا بخصوص صالات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022، والتي ستقام في مصر. ومن المقرر أن تقام النسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد، خلال الفترة من 9 حتى 19 يوليو من العام الجاري. وستقام منافسات البطولة على مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى وصالة أكتوبر الدولية، مع الاعتذار عن إقامة مباريات باستاد القاهرة وذلك بسبب انشغال الصالة الرئيسية ببطولة العالم للسلاح.

الطائرة تجري تعديلات على لائحة المسابقات الجديدة

أجرى مسؤولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة ياسر قمر، تعديلات على لائحة المسابقات للموسم المقبل.

قائمة مصر في كأس إفريقيا لتنس الطاولة

أعلن اتحاد تنس الطاولة برئاسة معتز عاشور عن قائمة منتخب مصر للرجال والسيدات المشارك ببطولة كأس إفريقيا بمدينة لاجوس بنيجيريا في الفترة من 26 وحتى 28 مايو الجاري بصالة مولادي توماس باستاد تيسليم بالوجان.

المغرب المفتوحة| ميار شريف في دور الـ16 

تأهلت ميار شريف بطلة التنس المصرية إلى دور الستة عشر لبطولة المغرب المفتوحة للتنس وذلك عقب فوزها اليوم على الفرنسية كلوي باكيت المصنفة 102 عالميًا بنتيجة 2/صفر وذلك ضمن مواجهات دور الـ32 من البطولة. وجاءت نتائج الأشواط 6/صفر و2/6 لصالح ميار.

رجال يد الأهلي في نهائي كأس الكؤوس

تأهل الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي إلى نهائي كأس الكؤوس الإفريقية بعد فوزه على فريق دون بوسكو الإيفواري بنتيجة 39-23 في لقاء الدور نصف النهائي الذي أقيم اليوم الثلاثاء على صالة الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي.

أخبار أندية أخرى 

الإسماعيلي يستعد للبنك الأهلي

منح الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة من أجل التقاط الأنفاس وقبيل مواصلة استعداداته لمواجهة البنك الأهلي بمسابقة الدوري العام.

المصري ينتقد حكام مباراة سموحة

انتقد حسن عمار عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي، طاقم تحكيم مباراة فريقه ضد سموحة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري. وقال عمار عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "رسالة إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية، النادي المصري لن يسمح مرة أخرى بأخطاء تحكيمية تغير في نتيجة المباراة". وأضاف "يجب أن يتدخل اتحاد الكرة ويصحح من أخطاء الحكام بشكل واضح". وواصل "لم يكن هناك عدالة تحكيمية في مباراة سموحة وطاقم التحكيم لا يليق بمستوى اللقاء".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز