عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد البافاري صحفي إيطالي يكشف مستقبل ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

مستقبل ليفاندوفسكي.. لا يزال الغموض يكتنف الحديث عن مستقبل النجم البولندي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة.



 

مستقبل ليفاندوفسكي

 

وكان العديد من التقارير الصحفية قد تكهن مؤخرًا حول مستقبل ليفاندوفسكي من الرحيل عن بايرن ميونخ في الصيف المقبل، بعد عدم توصله لاتفاق مع إدارة البافاري بشأن تجديد عقده.

 

مستقبل ليفاندوفسكي

 

البولندي ليفاندوفسكي محل اهتمام كبار الأندية الأوروبية، ويأتي على رأسها: برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي.

 

فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي في شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، المتخصص في انتقالات اللاعبين في سوق أوروبا، كشف عن مستقبل ليفاندوفسكي وأنه يُفضل الانتقال إلى كتالونيا، خلال الفترة المقبلة.

 

وأفاد رومانو، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بوجود العديد من الأندية التي تريد الظفر بخدمات ليفاندوفسكي، ومنها: برشلونة الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي.

 

وأكمل الصحفي الإيطالي: روبرت ليفاندوفسكي يُفضل الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني، ليخوض تحديًا جديدًا رفقة الفريق الكتالوني في الدوري الإسباني "الليجا".

 

وأشار فابريزيو رومانو في تغريدته، إلى أن بيني زهافي، وكيل أعمال روبرت ليفاندوفسكي، يُفضل الانتقال لنادي برشلونة، لكن اللاعب ينتظر أولًا موافقة بايرن ميونخ على رحيله، وأنه في حال إتمام الصفقة، فسيوقع البولندي ليفاندوفسكي على عقد محتمل لمدة 3 سنوات.

 

يذكر أن العقد الحالي لروبرت ليفاندوفسكي، صاحب الـ33 عامًا، مع بايرن ميونخ ينتهي صيف 2023، ولا يحق له التوقيع إلا بموافقة النادي البافاري.

 

آخر بطولات ليفاندوفسكي

 

وكان آخر بطولات البولندي ليفاندوفسكي هو نجاحه رفقة بايرن ميونخ في التتويج بلقب الدوري الألماني (البوندسليجا) هذا الموسم 2021/2022، بعدما تصدر ترتيب المسابقة برصيد 77 نقطة، لكنه وقع في فخ التعادل الإيجابي مع فولفسبورج بنتيجة 2/2، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، على ملعب "فولكسفاجن أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة البوندسليجا.

وقد شارك البولندي ليفاندوفسكي مع فريقه الألماني في 39 مباراة، إذ أحرز 35 هدفًا وصنع 4 لزملائه خلال بطولة البوندسليجا هذا الموسم.

 

وتبلغ القيمة التسويقية للبولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم النادي البافاري، نحو 50 مليون يورو العملة الموحدة في دول الاتحاد الاوروبي، في عقد يمتد مع البايرن حتى صيف العام المقبل 2023.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز