عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استعدادات نهائية لتسليم التجمعات التنموية في الحسنة بوسط سيناء

مديرى العموم بمركز ومدينة الحسنة
مديرى العموم بمركز ومدينة الحسنة

عقد المحاسب سعد خليل بغدادى رئيس مركز ومدينة الحسنة اجتماعا عاجلا مع جميع مديرى الجهاز التنفيذى لإدارة التجمعات التنموية بنطاق المركز والمدينة، وبحضورعدد من مديرى الإدارات المعنية والمشرف العام على التجمعات التنموية ومدير إدارة التخطيط بمجلس المدينة، وذلك للوقوف على الاستعدادات اللازمة للتسليم النهائى للتجمعات التنموية بمركز ومدينة الحسنة والعمل على إنهاء أية مشاكل أو معوقات تخص كل تجمع تمهيدآ لتوزيعها على المنتفعين من المواطنين بواقع منزل ومساحة 5 أفدنة لكل منتفع متكامل لجميع المرافق الخدمية.. حيث تم خلال الاجتماع مناقشة وعرض لجميع متطلبات واحتياجات كل تجمع للوقوف على مدى جاهزية المرافق والخدمات به حتى الآن للتأكد من أن التجمعات التنموية أصبحت حقيقة على أرض وسط سيناء، وذلك في إطار توجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء .



 

وأعلن بيان لمجلس المدينة أنه تم التوجيه بضرورة إنهاء مراكز الخدمات وتجهيزها بالمعدات اللازمة وتوصيل التيار الكهربائى للآبار وانشاء غرف لتوزيع المياه، وتقديم تقرير مفصل وشامل بحصر جميع الإحتياجات المطلوبة وعرضها على رئيس المركز والمدينة لوضع الحلول المناسبه لها قبل استلام التجمعات .

 كما شدد على جميع مديرى إدارة التجمعات بضرورة المتابعة والتواجد المستمر داخل التجمعات التنموية استعدادآ لتسليم هذه التجمعات وضمان تشغيل كافة المرافق والخدمات الخاصة بكل تجمع بصورة جيدة لضمان تسهيل كافة الخدمات لساكنى التجمع .. لافتآ الى أن الدولة بجميع مؤسساتها تعمل على تنمية وتعمير سيناء من خلال تنفيذ تجمعات تنموية بهدف الارتقاء بمستوى الموارد المتاحة وتدعيم الهيكل الاقتصادى لمنطقة وسط سيناء وتحقيق التنمية المستدامة على أرضها الغالية.. الى جانب المساهمة في حل المشكلة السكانية وتوفير المزيد من فرص العمل للمواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز