عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مهند لاشين بين البقاء مع الطلائع والانتقال للفارس الأبيض

مهند لاشين
مهند لاشين

انتشرت عدد من الأنباء التي تفيد بقرب رحيل مهند لاشين، لاعب طلائع الجيش، عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري، ولينضم للزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية، والتي زادت حدتها بعد تصريحات طارق عشري المدير الفني لطلائع الجيش بأن اللاعب لديه عدد ضخم من العروض الخارجية والمحلية.



وخرج محمد لاشين موضحًا حقيقة انتقاله للقلعة البيضاء بنهاية الموسم خلال تصريحاته لبرنامج كورة كل يوم المذاع علي قناة الحياة، مشيرًا أن اقتران اسمه باللعب للزمالك هو شرف كبير في حد ذاته لاي لاعب، لكنه حاليًا يرغب في الاستمرار ضمن فريقه، قائلًا: "الموسم لا يزال في بدايته ولا يزال أمامنا مشوتر طويل، وأي أنباء عن توقيعي للزمالك ليس لها اي أساس من الصحة".

كانت تلك الأنباء التي تفيد بانتقال لاشين إلي الفارس الأبيض قد انتشرت من قبل، مؤكده أن مسؤولي الزمالك قد فتحوا باب المفاوضات مع مهند لاشين، إلا أن قرار منع الأبيض من القيد لفترتي قيد حال دون انضمام لاعب الوسط الدولي للقلعة البيضاء.

لاشين والأهلي

وبنفى لاشين توقيعه للزماك ورغبته في البقاء داخل جدران قلعة الطلائع، تنتفي بشكل تلاقي أنباء المفاوضات التي جمعت بين اللاعب والنادي الأهلي، والتي أفادت بدخول لاشين ضمن دائرة اهتمام مسؤولي المارد الأحمر كبديل لـأليو ديانج حال رحيله عن صفوف الفريق، ويرجع اهتمام الأهلي بلاشين منذ حالة التألق التي ظهر بها اللاعب، أثناء مشاركته مع المنتخب في عهد البرتغالي كارلوس كيروش.

ويعيش مهند لاشين حالة من التألق الكبير مع فريقه، مساهمهً في تحسن الأمور داخل قلعة الطلائع، وهذا ما أكده طارق عشري في تصريحاته، حيث أشاد باللاعب وما قدمه للطلائع منذ انضمامه للفريق، كما قدم طارق نصيحة إلي إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب بضرورة الاستفادة من مهارات لاشين، قائلا: "أنصح إيهاب جلال بضم لاشين للمنتخب فوجوده مع المنتخب سيحدث فارقًا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز