عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إصابة 7 طلاب بكلية الزراعة في حادث تصادم بطوخ

صورة أرشفيه
صورة أرشفيه

شهد طريق طوخ – شبين القناطر حادثا مروعا حيث أصيب 7 طلاب بكلية الزراعة بمشتهر جامعة بنها، كان يستقلون سيارة ميكروباص فى طريقهم للكلية، فاصطدمت باخرى نقل اسفل الطريق الحر، وتم نقلهم للمستشفى وتحرر المحضر اللازم وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق .



 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد تامر موسى مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد وقوع حادث تصادم أسفل الطريق الحر على طريق طوخ – شبين القناطر بين سيارتى ميكروباص وأخرى نقل.

انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين أن الحادث بين ميكروباص ونقل أسفر عن إصابة 7 طلاب كانوا فى طريقهم لكلية الزراعة بمشتهر لأداء الامتحانات العملية والشفوية، وتم نقلهم إلى مستشفى شبين القناطر وبنها الجامعى.

واطمأن الدكتور محمود الزعبلاوى عميد كلية الزراعة بمشتهر، فور علمة بوقوع الحادث كما أجرى اتصالا بالدكتور جمال سوسة رئيس الجامعة، وأعلمه بالحادث الذي وجه بتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية للطلاب، كما أجرى الزعبلاوى اتصالا بالدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذى لمستشفيات جامعة بنها؛ للاطمئنان على الطلاب وتقديم الرعاية الكاملة لهم.

كما طمأن العميد الطلاب المصابين فى الحادث بأن حقهم فى اداء الامتحانات الشفوية والعملية محفوظ، وأن أى طالب منهم من حقه أداء الامتحان الشفوى أو العملى فى أى وقت عقب تماثله للشفاء.

وأكد أن أى طالب لن يستطيع حضور امتحان النظرى سيتم عمل اعتذارات مقبولة له، مع الاحتفاظ بالتقديرات حفاظا على مستقبلهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز