عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

متعب: الاستحواذ على الكرة هو سبيل الأهلي للفوز اليوم

عماد متعب
عماد متعب

أكد عماد متعب نجم الأهلي السابق، أن الاستحواذ لاعبي المارد الأحمر اليوم على الكرة في مباراته التي يحل بها ضيفا على نظيره البنك الأهلي، في تمام الساعة الثامنة مساءً باستاد المقاولون العرب، هو سبيل الأهلي الوحيد في الفوز في ظل غياب ثلاثي نصف الملعب.



وتابع عماد خلال تصريحاته لبرنامج ملعب أون سبورت مع الإعلامي أحمد شوبير: "في ظل غياب السولية، حمدي فتحي و أليو ديانج والدفع بأفشة وربيعة في منتصف الملعب فإن سبيل الأهلي للفوز هو الاستحواذ علي الكرة"، وأرجع سبب ذلك لكون أفشة ورامي يفتقدان مهاراة قطع الكرة بشكل سريع.

كما شدد نجم الأهلي السابق، على ضرورة تجنب لاعبي الأهلي اللجوء لطريقة اللعب بمساحات متابعدة و نظرًا لتفوق لاعبي البنك الأهلي في استغلال المساحات، اختتم متعب تصريحاته قائلًا: "لاعيبة البنك الأهلي مميزة في استغلال المساحات والاستحواذ علي الكرة لذلك فان لعب الأهلي بمساحات متابعدة سيمثل للفريق مشكلة حقيقة".

وكان شوبير، قد كشف عن تشكيل الأهلي للقاء عبر مصادره الخاصة، التي جاءت كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: محمد هاني، محمود وحيد، محمد عبدالمنعم، وأيمن أشرف.

خط الوسط: رامي ربيعة، ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمد شريف، أحمد عبدالقادر، وبيرسي تاو.

ويعود الأهلي لاستكمال مبارياته في الدوري الممتاز بعد فترة من التوقف، نظرًا لمشاركته في البطولة الإفريقية، ويدخل موسيماني اللقاء متمسكًا بالفوز من أجل خطو الخطوة الأولى لاستعادة صدارة الدوري.

ويحتل الأهلي المركز الثالث من ترتيب الدوري برصيد33 نقطة ولايزال لديه عدد من المباريات المؤجلة، بينما يأتي البنك الأهلي في المركز الثامن برصيد 24 نقطة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز