عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خالد جلال يؤكد: "كنا أقرب من الأهلي للفوز باللقاء"

خالد جلال
خالد جلال

أكد خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي، أن فريقه كان الأقرب للفوز باللقاء الذي جمعه مع المارد الأحمر ضمن فعاليات الجولة الـ19 من عمر الدوري الممتاز، باللقاء الذي سيطر التعادل السلبي على أجوائه.



 

وأشار خالد جلال إلى أن هدفه من اللقاء كان الفوز بـ3 نقاط، وأنه تعامل مع المارد الأحمر كما يتعامل مع جميع الفرق المشاركة بالدوري، وظهر ذلك من خلال البدء بالمباراة بالضغط في محاولة لخطف هدف مبكر يعمل علي إرباك صفوف الأهلي، وتابع خالد: "بدأنا الشوط الأول بشكل موفق للغاية، وكان هناك عدد من الفرص المؤكدة التي كان تسجيل أحدها على الأقل سيمنحنا الأفضلية في بداية اللقاء".

 

وواصل: "كنا الأقرب للفوز باللقاء، ولكن كان هناك حالة غريبة من إضاعة الأهداف، فضلًا عن استماتة لاعبي خط الدفاع وتألق محمود الزنفلي في حماية شباكه".

كما أشاد المدير الفني بأداء الفرقة بأكملها، مؤكدًا أن الفريق عمل على استخلاص الكرة من منتصف الملعب وصنع العديد من الهجمات المرتدة التي مثلت تهديدًا على مرمى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي طوال اللقاء.

 

وعن الغيابات، التي طالت المارد الأحمر باللقاء، قال خالد جلال: "بالطبع استفدنا من تلك الغيابات، ولكن الأهلي فريق كبير في النهاية"، مشيراً إلى أنه أيضًا عانى ولايزال يعاني من غياب أكثر من لاعب مؤثر في الفريق، ولكنه لم يتحدث عن الأمر نهائيا.

 

وأتم المدير الفني للبنك الأهلي تصريحاته: الحمد لله فوزنا بنقطة من اللقاء.. تركيزنا الآن ينصب على المباراة القادمة أمام الإسماعيلي وسنعمل على تحقيق نتيجة إيجابية"، كما وجه الشكر لمجلس إداراة نادي البنك الأهلي على الدعم الكبير الذي تقدمه للاعبين وللجهاز الفني. 

 

وبالتعادل ارتفع رصيد الأهلي للنقطة الـ34 بالمركز الثالث من ترتيب الدوري، كما ارتفع رصيد البنك الأهلي للنقطة 25 بالمركز الثامن.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز