عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بعد حذف اسم لاعب باريس.. هل ينتقل إلى الملكي؟

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

حذف أمس الحساب الرسمي لمتجر نادي العاصمة الفرنسية الإلكتروني على شبكة الإنترنت اسم لاعب باريس سان حيرمان، ما أثار الجدل حول مستقبل اللاعب مع النادي الفرنسي- لحسب ما أعلنته شبكة "كواترو" الإسبانية- بالرحيل واقترابه من الانتقال إلى ريال مدريد.



 

لاعب باريس إلى الملكي؟!

 

وأشارت كواترو إلى أن هذه خطوة حذف اسم لاعب باريس سان جيرمان تثير الجدل حول حسم رحيله إلى النادي الملكي في العاصمة الإسبانية "ريال مدريد" الذي يرغب في الحصول على خدمات مهاجم منتخب الديوك الشاب كيليان مبابي.

 

فيما كشفت تقارير صحفية أخرى عن خطوة تؤكد حسم النادي الملكي صفقة انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي وأنه لا تفصله سوى خطوات معدودة عن ارتداء قميص الريال.

 

رحلة كيليان مبابي

 

انضم مهاجم الديوك كيليان مبابي إلى نادي باريس سان جيرمان، في صيف 2017، قادمًا من موناكو، ومنذ ذلك الحين توّج بجميع البطولات المحلية، لكنه خسر نهائي دوري أبطال أوروبا في 2020 أمام بايرن ميونخ.

 

عقد لاعب باريس 

 

أما صحيفة "سبورت" الكتالونية، الصادرة أمس الأربعاء، فقد كشفت تفاصيل اجتماع ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان مع مسؤولي النادي الفرنسي في قطر، ووضع المهاجم الفرنسي مجموعة من الشروط لدراسة هل سيستمر مع الفريق أم لا، إذ إن مبابي طلب تغييرًا جذريًا من البداية إلى النهاية في مشروع الفريق الباريسي، لأنه لا يعتقد أن البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي، قادر على قيادة المشروع.

 

وأكدت أن الرؤية لم تتضح بعد سواء أكانت تلك الشروط تسبق التجديد، أم أن مبابي لا يزال يفاضل بين العروض، ومن بينها التجديد لباريس.

  ومن الجدير بالذكر أن عقد مبابي مع باريس سان جيرمان ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد دون الرجوع لناديه، لكن ربط الكثير من التقارير مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، في صفقة مجانية، عقب انتهاء عقده مع باريس.

 

عمدة بواسي الفرنسية: مبابي باريسي

 

أما كارل أوليف، عمدة مدينة بواسي الفرنسية- التي يستعد باريس سان جيرمان لإنشاء مركز تدريبي جديد فيها- فـأكد أن القرار المنتظر من كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، بشأن مستقبله، هو البقاء في باريس، إذ كتب أوليف عبر حسابه على "تويتر": "سيبقى مبابي في باريس، وسيكون ضمن صفوف سان جيرمان الموسم المقبل"، مدعيًا أنه يتمتع بمركز إعلامي متميز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز