عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليوم بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنيا

الطلاب يؤدون الامتحان
الطلاب يؤدون الامتحان

بدأت اليوم امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا فى مختلف مراكز المحافظة حيث يؤدي الطلاب اليوم الامتحان في مادة المستوى الرفيع لمواد اللغات الانجليزيه والفرنسيه والالمانيه  لمدارس اللغات وساعه رياضي للمدارس الرياضية والسبت يؤدي الطلاب امتحان  اللغة العربية والخط والاملاء. 



 

ومن جانبه عقد محمد فؤاد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا اجتماعاً بمسرح المديرية مع رؤساء لجان النظام والمراقبة لقطاع جنوب استعداداً لامتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني الدور الأول للعام الدراسي 2022.

 

واكد صفوت الجارح وكيل المديرية، الالتزام بكافة التعليمات الواردة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليمات والقرارات الوزارية والنشرات والكتب الدورية المنظمة لأعمال الامتحانات وتطبيق المسافات الآمنة بين الطلاب.

 

وشدد على اتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة لتأمين مقار اللجان من حيث الصلاحية وسعة فتحات الدخول وسلامة الأسوار والإضاءة مع التأكيد على اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية لتطهير وتعقيم جميع اللجان والحجرات يومياً مع تعقيم وتنظيف دورات المياه.

 

موضحا أن الامتحانات ستنتهي الخميس المقبل  26 مايو وتم تقسيم المحافظة إلى 3 قطاعات وسط وشمال وجنوب، وتضم من العدوة شمالا إلى ديرمواس جنوبا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز