عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الفنانة الروسية تاتيانا تريتياك ضيف شرف فيلم «عمهم» لمحمد إمام

الفنانة الروسية تاتيانا تريتياك
الفنانة الروسية تاتيانا تريتياك

تشارك الفنانة الروسية تاتيانا تريتياك في أحداث الفيلم السينمائي الجديد «عمهم» للنجم محمد عادل امام والمنتظر طرحه بدور العرض السينمائي في مصر قريبا.



 

وانتهت الروسية تاتيانا تريتياك من تصوير مشاهدها فى العاصمة الفرنسية مؤخرا حيث تظهر كضيف شرف ضمن احداث الفيلم 

 

ويتبقي للفنان محمد امام وفريق عمل الفيلم 4 أيام للانتهاء من تصويره بشكل كامل

ويدخل المخرج حسين المنباوي معسكر مغلقا للانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم استعدادا لطرحه بدور العرض السينمائي. 

 

وكان الفيلم قد تم تأجيل تصوير المشاهد النهائية له لانشغال المخرج حسين المنباوي بتصوير المسلسل الرمضاني "جزيرة غمام" حيث استأنف صناع فيلم "عمهم" التصوير خلال الأيام الماضية. 

 

ويشارك النجم محمد إمام بموسم أفلام عيد الأضحى السينمائي بفيلم "عمهم" والذي يعود به إلى جمهور السينما بعد فترة غياب منذ أخر أفلامه "لص بغداد". 

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم البوستر الترويجي الأول للعمل استعدادا لطرحه بدور العرض السينمائي في موسم عيد الأضحى السينمائي. 

 

وشارك الفنان محمد إمام صورة الأفيش عبر حسابه على إنستجرام، وعلق عليها: توكلنا على الله، فيلم عمهم في عيد الأضحى 2022 بجميع السينمات إن شاء الله.

 

وتدور أحداث فيلم عمهم في إطار اجتماعي أكشن كوميدي، حول محمد إمام الذي يجسد شخصية رياضي يدخل في العديد من الصراعات والتحديات الصعبة، ويتقابل مع سيد رجب ومحمد لطفي وهدى المفتي، وباقي نجوم العمل خلال الأحداث، كما يظهر محمد ثروت بشخصية مهندس كمبيوتر.

 

كما يعد فيلم "عمهم" من بطولة محمد إمام، وسيد رجب، ومحمد ثروت، ومحمد لطفي، وأيتن عامر، وهدى المفتي، ومحمود حافظ، ومحمد سلام وعدد آخر من النجوم وهو من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز