عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التموين: فتح موقعي دعم مصر و مصر الرقمية لتسجيل رقم الهاتف المحمول لأصحاب البطاقات التموينية

علي المصيلحي وزير التموين
علي المصيلحي وزير التموين

وجه وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي بفتح موقعي (دعم مصر - مصر الرقمية) لتسجيل رقم الهاتف المحمول للتيسير على المواطنين أصحاب البطاقات التموينية التي جاءت لهم رسالة على "بون" صرف الخبز تفيد بالتوجه إلى مكتب التموين لتسجيل رقم "الموبايل"، ولمنع الزحام الشديد أمام مكاتب التموين. 



وأوضحت "التموين"  في بيان اليوم الخميس أنه تم مد فترة تسجيل رقم المحمول حتى 30 يونيو المقبل، منوهة بأنه تم التنبيه على مديري المديريات بإخطار الإدارات التموينية ومكاتب التموين ومراكز الخدمة المطورة بأن الخدمة مجانية تمامًا.

وأكدت أن المطلوب تقديمه من المواطن رقم البطاقة التموينية والرقم القومي لرب الأسرة، ورقم تلفون مسجل باسم رب الأسرة ولا يتم تقديم أية مستندات لإثبات ملكية خط التليفون، موضحة أنه لا يشترط أن يكون مقدم الطلب رب الأسرة ويسمح بأن يكون أحد المستفيدين. 

وأشارت إلى استثناء أسر السجناء و كبار السن غير القادرين على الحركة وليس لديهم خط محمول، على أن يتقدم لمكتب التموين ما يثبت ذلك ويتم تجميع هذه المستندات بواسطة مديريات التموين وإرسال أصول المستندات إلى ديوان عام الوزارة (الإدارة العامة للبطاقات) لاتخاذ اللازم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز