عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

" زايد التخصصي" يحتفل باليوم العالمي للتمريض ويكرم 75 متميزا

احتفل مستشفى زايد التخصصى باليوم العالمي للتمريض، حيث شهد الحفل قيادات وزارة الصحة وعدد كبير من المسؤولين والمختصين.



وتم خلال الحفل ،الذي جاء برعاية الدكتورة مها إبراهيم رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، تكريم 75 من المميزين في مجال التمريض بأقسام المستشفى المختلفة، بالإضافة إلى عدد من الكوادر التمريضية من المحالين للمعاش ومديري التمريض السابقين.

وأشاد الدكتور صلاح عمر جودة مدير عام المستشفى ،في كلمته خلال الحفل، بالدور الكبير للتمريض في مواجهة فيروس "كورونا"، واصفا فريق التمريض بأنه خط الدفاع الأول في الحرب على الفيروس، مثمنا إخلاص جميع الممرضين والممرضات وتفانيهم في العمل واستمرار الخدمة التمريضية عنوانا لافتا لما يقدمه " زايد التخصصي " من خدمات طبية رائعة ، ومتميزة تفوق ما هو متاح له من إمكانيات.

وأشار جودة إلى حرص وزارة الصحة على تقديم كافة سبل الدعم لحصول المريض علي خدمات صحيه فائقة الجودة، مؤكدا أن العمل بروح الفريق الواحد هو أساس نجاح المنظومه الصحية .

ومن جانبهم، عبرت قيادات المستشفى من مختلف القطاعات والأقسام عن عظيم تقديرهم وامتنانهم لجميع طواقم التمريض كل في مجال تخصصه، مشيدين بما يقدمه خط الدفاع الأول من خدمات جليلة.

حضر الحفل الدكتورة إيمان الشحات مدير إدارة التمريض بأمانة المراكز الطبية المتخصصة وأقيم على هامش الاحتفال ورشة عمل تطبيقية، تم خلالها التدريب على سحب العينات بطريقة سليمة وآمنة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز