عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد حماقي يحيي حفلين في السعودية والكويت 25 و27 مايو الجاري

يحيي الفنان محمد حماقي، على مسرح ليالينا في السعودية، حفلا غنائيا يوم 25 مايو الجاري، ضمن حفلات موسم جدة الحالي، وسيقدم خلالله باقة من أبرز أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.



وقال حماقي - عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (انستجرام) - "أهل السعودية جاهزين نتقابل يوم 25 مايو في مسرح ليالينا في جدة".

ومن المقرر أن تطرح التذاكر غدًا الجمعة، كما يحيي حماقي حفلا يوم 27 مايو الجاري في الكويت، حيث كان مقررا له يوم 13 مايو الماضي وتم تأجيله بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية. 

وكان محمد حماقى قد أحيا مؤخرًا حفلاً موسيقيًا ضمن حفلات موسم الرياض بمشاركة عمرو دياب، وبدأ حماقى الحفل بأغنية "نفسى أبقى جنبه" موجهًا التهنئة للشعب السعودى بمناسبة صعود منتخبهم لكأس العالم، وتخللت فقرة حماقى كلمة له عن الهضبة عمرو دياب الذي يشاركه الحفل، حيث وصفه بالإنسان الرائع وأن بداية تعارفهما خلال تحضيرات ألبوم "تملى معاك"، وأن عمرو دعمه فى بداية مشواره الفنى.

وطرح حماقى، مؤخرا أغنية بعنوان "عجبي" تجمعه بالموزع الموسيقى توما، والأغنية من رباعيات الشاعر صلاح جاهين، وروج حماقى للأغنية عبر حساباته على مواقع التوصال الاجتماعي خلال الساعات الماضية تمهيداً لطرحها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز