عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بوادر أزمة جديدة تحلق في الأفق بين المارد الأحمر والكاف

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي مدحت شلبي، كواليس ما يحدث وراء الستار داخل اتحاد الإفريقي "الكاف"، مؤكدًا أن هناك أزمة جديدة على أعتاب الحدوث بين الكاف والأهلي، وتتعلق الأزمة الجديدة بكيفية توزيع تذاكر مباراة نهائي دوري الأبطال، التي من المقرر أن تجمع بين الأهلي و الوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.



وانفرد شلبي خلال برنامجه مساء أون سبورت، أن الكاف حتى الآن لم يقم بوضع لائحة اللقاء النهائي، والتي تختص بكيفية توزيع تذاكر اللقاء، موضحًا أن طاقة استعاب الاستعاد الأساسية 65 ألف، إلا أنه نظرا للظروف الأمنية فإنه تم تخفيض الطاقى الاستعابية للاستاد إلي 50 ألف فقط، ولتحقيق مبدأ المساواة فان الأهلي من حقه الحصول على 25 ألف تذكرة.

وتابع شلبي: "الأهلي طالب بالفعل بحقه في حصوله علي نصف عدد التذاكر، في ذات الوقت الكاف يرغب في نجاح ختام البطولة وأحد مظاهر النجاح هو الحضور الجماهير.. وكان أحد مسؤولي الكاف قد أعلن من قبل أن الاتحاد لن يسمح بوجود كرسي فارغ بالاستاد".

ولفت الإعلامي، أن هناك بوادر أزمة جديدة ستحلق في الافق بين مجلس إدارة والكاف، حيث يبحث مسؤولو الاتحاد علي ضمان يثبت أن الأهلي سيتمكن من ملء نصف الملعب بجماهير، مستكملًا تصريحاته: "الاتحاد لن يجرؤ على منح طرف عدد تذاكر أكثر من الطرف الآخر، ولكن الاتحاد يسعى للحصول على ضمان بأن الأهلي سيتمكن من إحضار 25 ألف مشجع".

واختتم شلبي تصريحاته كاشفًا من خلال مصادره الخاصة أنه في حالة عدم وجود ضمانات تقدم للكاف فإنه قد يلجأ لتنفيذ ما يدور وراء الكواليس حالًا، هو الربط بين عدد التأشيرات التي ستصدرها المغرب للجماهير القلعة الحمراء وبين التذاكر، التي ستمنحها للأهلي، الأمر الذي قد يؤدي إلى وجود أزمة جديدة بين مجلس إدارة الأهلي والكاف. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز