عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موسيماني لمدافعي الأهلي: "محدش يلوم غير نفسه.. سأبحث عن لاعبين جدد"

موسيماني
موسيماني

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن تعنف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني  المدير الفني للفريق الأول مدافعي الأهلي، عقب مباراة البنك الأهلي بعد التعادل السلبي. 



وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس، المذاع على فضائية ETC ،  “موسيماني وجه اللوم إلى المدافعين، خاصة بعد تكرار الأخطاء المتكررة خلال المباراة والتي حذر منها في المحاضرات قبل اللقاء وأهدار مهاجمي المنافس العديد من الأهداف التي تسبب فيها اللاعبون بسبب التمركز الخاطئ”، مضيفًا أن موسيماني أخطر اللاعبين بأنه سيبدأ البحث عن لاعبين جدد تستطيع الالتزام بالتعليمات والتركيز في المباريات، وأن أي لاعب شارك لا يلوم إلا نفسه.

وأكمل شبانة: “موسيماني أعطي أيمن أشرف الدش الأكبر من التعنيف بعد تعرضه للإيقاف أمام إنبي للإنذار الثالث في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الدفاع بعد إصابة ياسر إبراهيم وبدر بانون، وأكد له أنه يحتاج إلى عقاب فني حتى يستعيد تركيزه الذهني والفني“.

وأتم شبانة تصريحاته، “موسيماني حذر اللاعبين بعمل غربلة في خط الدفاع عقب مباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حتي يكون هناك استيعاب لتعليماته في المباريات المقبلة”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز