عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"شوبير" ساخرًا: "الفشلة في الدوري الإنجليزي لا يطبقون روح البروتوكول"

شوبير
شوبير

سخر الإعلامي أحمد شوبير، من تصريحات عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام عن إلغاء هدف الأهلي أمام البنك الأهلي في مباراته الأخيرة ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر، والتي شهدت علي إلغاء هدف المارد الأحمر من قبل أمير عمر حكم اللقاء عقب تدخل محمد سلامة حكم غرفة الفار باستدعاء أمير عمر لمراجعة صحة الهدف.



 

وأجمع عدد من الخبراء التحكيم علي صحة هدف الأهلي الملغي، مشيرين إلي تدخل حكم الفار "ليس قانونيًا و يندرج تحت بند الخطأ في الإجراءات" وفقا لتصريحات جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق، ليتفق معه الخبير التحكيمي أحمد الشناوي،مؤكدا أن حكم الفار ليس له الحق في التدخل في اللعبة. 

 

وكان عصام عبدالفتاح قد أكد في تصريحاته لبرنامج ملعب أون سبورت أن قرار إلغاء الهدف قرار صحيح، مشيرًا إلى أن هناك حاجة ضرورية لدراسة علم و بروتوكول الفار قبل الحديث عن عدم صحة قرار حكم اللقاء بالغاء الهدف، لافتًا أن هناك ما يسمى بتطبيق روح البروتوكول و هو ما تم بقرار الغاء الهدف.   

 

وتكررت لعبة رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي، التي تسببت في إلغاء الهدف نتيجة عدم تثبيت الكرة علي أرضية الملعب، بأحد أقوي الدوريات بالعالم " الدوري الانجليزي " بمباراة استون فيلا و بيرنلي،إلا  أن حكم غرفة الفار لالغاء الهدف.

 

وعلق شوبير قائلًا :" هي أرزاق، لعبة النادي الأهلي تكررت في الدوري الأهم في العالم الدوري الإنجليزي بالحرف بتنفيذ خاطئ قبل الهدف ورغم الاعتراض من لاعبي الفريق المنافس رفض الحكم العودة للفار لأنه ليس من اختصاصه "، واختتم شوبير تعليقه ساخرا: "الفشلة في الدوري الإنجليزي لا يطبقون روح البروتوكول".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز