عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل مباراة الأهلي وإنبي.. إصابات بالجملة في صفوف المارد الأحمر

مباراة الأهلي وانبي
مباراة الأهلي وانبي

مباراة الأهلي وإنبي.. يخوض الأهلي غدا إحدى مباريات المؤجلة أمام فريق إنبي، والتي من المقرر اقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد بتروسبورت، في إطار منافسات مباريات الجولة الـ15 المؤجلة من عمر الدوري الممتاز.



 

 

وفي ظل حاجة المارد الأحمر للفوز لاستعادة صدراة ترتيب الدوري، فإن هناك عددا من الغيابات التي ضربت صفوف الفريق في آخر مبارياته والتي من المتوقع أن تستمر في مباراة الأهلي وإنبي، فهل سيتمكن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي من تخطي عقبة الغيابات بلقاء أنبي، أم يسيتمر في إهدار فرص استعادة الصدارة؟

 

إصابات لاعبي الفريق الأحمر قبل مباراة الأهلي وإنبي

 

 

أحدث إصابات المارد الأحمر، تتمثل في إصابة الشناوي بالعضلة الخلفية، والتي تعرض لها أثناء مباراة المارد الأحمر الأخيرة أمام البنك الأهلي ليغادر على إثرها المستطيل الأخضر، وليدفع موسيماني بعلي لطفي بديلًا عنه، وأكدت الفحوصات التي خضع لها حارس المرمى إصابته بثقل في العضلة الخلفية، ليتبين أنها إصابة خفيفة لن تمنعه من المشاركة في الأحدث الأهم للقلعة الحمراء وهو نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولكن مشاركته في مباراة الغد ليست أكيدة، حيث من الممكن أن يفضل موسيماني راحته.

 

ثلاثي خط الوسط 

 

 

عانى الأهلي في آخر مواجهاته من غياب ثلاثي خط الوسط "عمرو السولية، حمدي فتحي، وأليو ديانج"، بداعي الإصابة، حيث يعاني عمرو السولية من آلام في العضلة الخلفية، ويتم حاليًا تجهيز اللاعب للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية، حيث يُخضع الجهاز الطبي للفريق اللاعب لبرنامج تأهيلي خاص تأهيلًا لعودة للمشاركة في المباريات من جديد.

بينما يعاني حمدي فتحي، من آلام في الخوض، في حين يعاني أليو ديانج من كدمة في الركبة، الأمر الذي مثل أزمة للمارد الأحمر في خط الوسط أمام البنك الأهلي والذي كان له أثر بالتأكيد على انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي. كما يعاني مدافع الفريق ياسر إبراهيم، من شعوره بآلام في العضلة الخلفية.

 

كما يستمر غياب بدر بانون مدافع الفريق، الذي يواصل يرنامجه التأهيلي للعودة للملاعب، إثر معاناته من مضاعفات كورونا، بينما تسببت إصابة الرباط الصليبي في إبعاد ثنائي الأهلي "أكرم توفيق، وعمار حمدي" عن المشاركة في المباريات، وحاليًا يستكمل الثنائي برنامجهما التأهيلي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز