عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مسابقة للتعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي "الحقوق والشريعة والشرطة"

هيئة النيابة الإدارية برئاسة المستشار
هيئة النيابة الإدارية برئاسة المستشار

أعلنت هيئة النيابة الإدارية برئاسة المستشار عزت أبو زيد، عن مسابقة للتعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي كليات الحقوق من الجامعات المصرية وكليات الشريعة والقانون وكلية الشرطة دفعة 2021. 



 

وتمثلت الشروط للتعيين في هذه الوظيفة بالإضافة إلى الشروط العامة المنصوص عليها قانونًا: 

 

1- ألا يقل تقديره التراكمى عن (جيد). 

2- ألا يزيد عمر المتقدم على 30 سنة في 6/ 6/ 2022 تاريخ آخر يوم للتسجيل الإلكتروني. 

3- أن تتوافر في المتقدم الأهلية والصلاحية لشغل تلك الوظيفة القضائية واجتياز المقابلة والاختبارات التي يجريها المجلس الأعلى للنيابة الإدارية.

 

 5- أن تثبت لياقته الطبية وفقًا للتحاليل والفحوص التي ستجرى بعد اجتياز الاختبارات المطلوبة.

 وتسجل طلبات التعيين من خلال الموقع الإليكتروني www.ap.gov.eg خلال الفترة من 28/ 5/ 2022 إلي 6/ 6/ 2022، وذلك بعد إدخال البيانات المطلوبة بشكل واضح ودقيق وأن يتم طباعة استمارة تسجيل البيانات كاملة من خلال ذات الموقع بعد استيفاء جميع البيانات وحفظها. 

وأن تسحب وتقدم الملفات خلال الفترة من 12/ 6/ 2022 إلي 6/ 7/ 2022, وذلك بمقر النيابة الإدارية الكائن بمدينة 6 أكتوبر – ميدان النجدة، اعتباراً من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية والنصف عصراً. وسيتم الإعلان عن المواعيد المخصصة لكل جامعة على الموقع الإلكتروني للنيابة الإدارية www.ap.gov.eg ويشترط لسحب ملف التقديم: 

1- إحضار وثيقة التعارف التي تم طباعتها من على الموقع الإلكتروني “عدد 5 نسخ”.

 

 2- احضار جميع المستندات المطلوبة والمبينة على الموقع الإلكتروني، يراعي الالتزام بالشروط والتنبيهات المنشورة على الموقع الإلكتروني واتباع الخطوات والإرشادات بدقة حتى يتم تسجيل البيانات بصورة صحيحة، لن يلتفت الى الطلبات السابقة علي هذا الإعلان أو التي ترد بعد الميعاد المحدد أو الطلبات غير المستوفية للشروط والمستندات اللازمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز