عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جوارديولا يتراجع عن تصريحاته حول مساندة إنجلترا لليفربول

جوارديولا
جوارديولا

أبدى بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أسفه نحو تصريحاته السابقة عن فريق ليفربول وكيف تساندهم البلاد بعكس مايتم مع السيتيزن.



 

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام أستون فيلا: "بعد 4 أو 5 سنوات، لغتي الإنجليزية لم تتحسن كثيرًا ولم أستطع توضيح ما أقصده.. ما قصدته هو أن الفرق الكبيرة ذات التاريخ الأكبر من حيث الفوز بالألقاب لديها مساندةً أكبر ويظهر ذلك حينما تقترب من حصد الألقاب."

 

وأضاف :"يحدث هذا في أسبانيا مع برشلونة وريال مدريد وفي ألمانيا مع بايرن ميونيخ وفي ايطاليا مع ميلان وانتر.. نحن حديثو العهد على الفوز بالألقاب في العقد الأخير. لسنا مثل ليفربول أو مانشستر يونايتد أو أرسنال. كل هذه الفرق لديها تاريخ ولديها مشجعون كثر، ربما أكثر منا."

 

"لا أقول أن جميع البلاد تشجع ليفربول، بل أن هناك مشجعين لا يريدون فوز ليفربول بالدوري، مثلنا على سبيل المثال. هناك مشجعين لا يريدون فوزنا نحن بالدوري وهكذا، هذا هو الوضع في جميع الدول في عالم كرة القدم، حيث يحدث تعاطفًا نوعًا ما مع الفرق الكبيرة صاخبة التاريخ. إذا أردت إنكار هذا فلا بأس، ربما أن مخطئ في النهاية."

 

واختتم تصريحاته قائلاً: "نحن جدد وحديثو العهد في هذه الوضعية من حيث الفوز بالألقاب ونريد أن نكون مثل هذه الأندية ونريد استغلال فرصتنا وعدم إضاعة الوقت."

 

جدير بالذكر أن ليفربول يأتي في المركز الثاني برصيد 89 نقطة خلف مانشستر سيتي برصيد 90 نقطة، والفارف نقطة واحدة وأمام كل منهما مباراة واحدة فقط الريدز سيواجه وولفرهامبتون والسيتي سيواجه أستون فيلا، في الخامسة مساء الأحد المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز