عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رحلة الألف جنيه لتشجيع الأهلي بنهائي دوري الأبطال 

الأهلي
الأهلي

أعلن سعد شلبي المدير التنفيذي الأهلي، عن قيام مجلس إدارة المارد الأحمر بتوفير نظام التقسيط لتكلفة رحلة تشجيع الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمغرب، وذلك من خلال التعاون مع شركة "فاليو" .



وأكد شلبي أن مجلس الإدارة فور استشعاره بوجود مشكلة لفئة من جماهير القلعة الحمراء، التي ستحول دون تواجد تلك الفئة بالمغرب لدعم الفريق تم تشكيل لجنة على الفور، تمكنت من التوصل لاتفاق مع شركة فاليو لتقسيط ثمن الرحلة الذي يتجاوز 10 آلاف جنيه، على 10 أشهر، أي أن القسط الشهري سيكون ألف جنيه.

واستكمل المدير التنفيذي تصريحاته: "أطلقنا رحلة الألف جنيه لتسهيل سفر الجماهير الحمراء للمغرب لمساندة الفريق، حيث كان سعر تكلفة الرحلة ليس متلائما مع الجميع... لذلك فإن اللجنة التي تم اختيارها، وعلى رأسها محمود الخطيب قد عملت على تسهيل عملية السفر بتوفير نظام التقسيط.

وتابع: "مجلس إدارة الأهلي كلفت شركتين مختصتين لتسهيل عملية سفر الجماهير ومتابعتها"، وكشف شلبي أن مجلس إدارة الأهلي قد أعطى تلك المهمة للشركات التي تم الاتفاق معها لخبرة تلك الشركات فيما يتعلق بتنظيم سفر الجماهير، وقدرتهم على الحصول على التأشيرات والتواصل مع السلطات المغربية، مشددًا أنها مسؤولية كبيرة تستلزم وجود أشخاص متتخصصين لتوليتها.

وواصل شلبي، الحديث عن ترتيبات سفر الفريق، مؤكدًا أن هناك بعثة على رأسها سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، تم تكليفها للسفر للمغرب لمعيانة فندق إقامة الفريق وملعب اللقاء، وأن ترتيبات سفر الفريق على مشارف الانتهاء.

واختتم تصريحاته، مؤكدًا على قوة العلاقات التي تجمع بين مصر والمغرب، والتي تجمع بين النادي الأهلي والوداد.   

 

يتواجه الأهلي والوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس، بالدار البيضاء، من أجل حسم الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا 2022.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز