عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
حياة كريمة
البنك الاهلي

"الداخلية" توجه قافلة إنسانية وطبية إلى مطروح والمنيا ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

قامت وزارة الداخلية في إطار مشاركتها في المبادرة الرئاسية (حياة كريمة) بتوجيه قافلة إنسانية وأخرى طبية إلى محافظتي مطروح والمنيا؛ للمساهمة في تقديم أوجه الرعاية للمواطنين.



 

ووجهت وزارة الداخلية قافلة مشتركة بين قطاعي حقوق الإنسان، والخدمات الطبية؛ لتوزيع المساعدات العينية "بطاطين - مواد غذائية" على عدد من الأهالي بالقرى الأكثر احتياجا، وزيارة عدد من مستشفيات الأطفال ودور رعاية المسنين والأيتام بمحافظتي مطروح والمنيا.

 

كما وجهت قافلة طبية ضمت مختلف التخصصات؛ لتوقيع الكشف الطبي على الأهالي بذات القرى، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، بينما قام وفد من ضباط قطاع حقوق الإنسان، بزيارة عدد من المنشآت الشرطية؛ للتأكيد على تقديم الخدمات الشرطية في سهولة ويسر، والعمل على الارتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بكافة القطاعات.. وقد لاقت تلك المبادرة استحسان المواطنين، وأعربوا عن شكرهم لوزارة الداخلية.

 

يأتي ذلك تنفيذا لاستراتيجية وزارة الداخلية، الهادفة في أحد محاورها إلى إعلاء قيم ومباديء حقوق الإنسان، والمساهمة في تقديم أوجه الرعاية للمواطنين، من خلال تنظيم مبادرة تحت شعار (كلنا واحد.. معك في كل مكان) في إطار مشاركتها في المبادرة الرئاسية (حياة كريمة).  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز