عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مستقبل وطن" بدار السلام يوزع أدوات مدرسية وكمامات على طلاب الإعدادية قبل دخولهم الامتحانات

شباب مستقبل وطن بدار السلام
شباب مستقبل وطن بدار السلام

في إطار انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية، وزعت أمانة العمل الجماهيري، بدار السلام، محافظة القاهرة، برئاسة أشرف حسانين، كمامات ومستلزمات وأدوات مدرسية وجبات والحلوي، على طلاب وطالبات المدراس، قبل دخولهم لجان الامتحانات في مرحلة الشهادة الإعدادية، خلال أول أيام الامتحانات، وذلك من أمام مدراس الدائرة.



 

وقال أشرف حسانين، أنه حرصاً منهم على سلامة الطلاب ووقايتهم من أي عدوى، قامت أمانة العمل الجماهيري، بتوزيع الكمامات على طلاب مجمع المدارس بدار السلام، قبل دخولهم الامتحان مما أسعد الطلاب وأولياء امورهم.

وأضاف "حسانين"، إن شباب أمانة العمل الجماهيري بدار السلام، تواجدوا من الثامنة صباحا أمام لجان الإعدادية، لاستقبال الطلاب والطالبات، لتوزيع الهدايا مشيرا إلى أن هذا الأمر مستمر خلال فترة امتحانات الشهادة الاعدادية وحتى انتهائها.

 

ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي التي ينتهجها حزب "مستقبل وطن"، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب، وتحت إشراف النائب محمد ماهر أمين الحزب بمحافظة القاهرة، والنائب ناجح جلال أمين التنظيم بالمحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز